المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل روسيين اثنين خلال غارة جوية للتحالف الدولى فى دير الزور السورية

صرح عضو مجلس حقوق الإنسان لدى الرئيس الشيشاني، عضو الفريق العامل المعنى بعودة النساء والأطفال الروس من منطقة الصراع فى الشرق الأوسط ، خيدا ساراتوف، بأن امرأة وطفل يحملان الجنسية الروسية، قتلا أثناء قصف التحالف الدولى لمناطق خاضعة لتنظيم (داعش)، فى محافظة دير الزور السورية.

وقال ساراتوف، وفق ما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية- إنه : "وبحسب البيانات التى لدينا، فقد قتلت خافا أكيهادوفا، البالغة من العمر 35 عاماً، وهى امرأه من سكان حى نادتيريتشى فى الشيشان، وذلك جراء الهجوم الجوى للتحالف الدولى على قرية الشعف فى محافظة دير الزور، ولديها خمس بنات تتراوح أعمارهن بين شهر ونصف إلى 12 سنة، والذين لجأوا مؤقتاً إلى أسرة كردية.

وأضاف أنه نتيجة لإطلاق صاروخ على منزل فى المنطقة نفسها، قُتل خالد وهو حفيد روزا يوزبكوفا البالغ من العمر 4 سنوات من داغستان، فيما أُصيبت أم الطفل بجروح خطيرة فى منطقة الحوض وهى لا تستطع الحركة.
المصدر: اليوم السابع


الحرب على سورياالغارات الجويةالتحالف الدوليالقتلىروسياالمدنيونقرية الشعفسوريا

20:06 2019/01/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات