داعش ترتكب مجزرة بحق 11 مواطناً سورياً شرق الرقة قائد فرنسي يحذر: «داعش» لا يزال نشطا في سوريا والعراق الشرطة التركية توقف شخصين في عملية أمنية ضد "داعش" الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلادمقتل 6 مسلحين تابعين لتنظيم "داعش" فرع "ولاية خراسان" الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالىلهذا السبب فجّرت خلايا داعش مدرسة كانت سجناً سابقاً في ديرالزور
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل وإصابة 4 في هجوم صاروخي لداعش بدير الزور

قتل شخص من قوات حماية الشعب الكردية، أمس السبت، وأصيب ثلاثة آخرون منهم جنديان بريطانيان إثر تعرضهم لصاروخ حراري أطلقته عناصر تنظيم داعش الإرهابي.

ونقلت قناة روسيا اليوم الإخبارية عن قيادي في قوات سوريا الديمقراطية قوله إن تنظيم "داعش" الإرهابي استهدف بصاروخ حراري وحدات حماية الشعب الكردية وجنود بريطانيين كانوا برفقة الوحدات داخل منطقة الشعفة في الريف الشرقي لمحافظة دير الزور السورية.
وأضاف أن الهجوم أسفر عن مقتل عضو من وحدات حماية الشعب وإصابة آخر بجراح، كما أصيب جنديان بريطانيان بجروح، مشيرا إلى أن الجنود البريطانيين في حالة مستقرة.
المصدر: الوفد المصرية


القتلىالجرحىقوات حماية الشعب الكرديةالقصف الصاروخيجنودبريطانياداعشدير الزورسوريا

19:51 2019/01/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات