بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إحباط هجوم بسيارة مفخخة في قضاء "هيت" بالأنبار

أعلنت وزارة الدفاع العراقية أمس السبت، أن مديرية الاستخبارات العسكرية تمكنت من إحباط عملية تفجير عجلة مفخخة في قضاء "هيت" بمحافظة الأنبار.

وقالت الوزار، في بيان: "بتوجيه من مدير الاستخبارات العسكرية اللواء الركن سعد مزهر العلاق، لتعقب المجاميع الإرهابية، وبعملية استباقية نوعية تميزت بالدقة في التنفيذ، تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 7 وبالتعاون والتنسيق مع استخبارات لواء المشاة 29 من تعقب ومطاردة عجلة مفخخة كانت تحاول الدخول لمدينة هيت".

وأضاف البيان أن "السيارة المفخخة كانت تستهدف قواتنا الأمنية والمواطنين الأبرياء، مما دفع الإرهابيين لتركها في جزيرة الشامية التابعة لقضاء هيت هاربين دون تمكنهم من دخول المدينة نتيجة إغلاق جميع المنافذ التي كانوا يخططون للدخول منها، وبذلك أحبطت العملية بالكامل".

وأوضح بيان الوزارة أنه "تم تفجير العجلة من قبل القوة الاستخبارية المنفذة للواجب دون حدوث أي خسائر أو أضرار".
المصدر: الميادين


سيارة مفخخةالاستخبارات العسكرية العراقيةمحافظة الأنبارالعراق

12:41 2019/01/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات