"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يهاجم مقراً لقوات سوريا الديمقراطية في بلدة الشعفة بدير الزور

هاجم مسلحو تنظيم "الدولة الإسلامية" داعش، مساء اليوم السبت، 5 كانون الثاني، 2019، مقراً لقوات سوريا الديمقراطية في بلدة الشعفة بالريف الشرقي لدير الزور.

وقالت موفد شبكة رووداو الإعلامية، فيفيان فتاح، إن مسلحي داعش أطلقوا "صاروخاً موجهاً" مستهدفين مقراً لقوات سوريا الديمقراطية في بلدة الشعفة في دير الزور.

وأضافت أن الهجوم أسفر عن فقدان أحد مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية حياته فضلاً عن إصابة مقاتلين اثنين.

وفي السياق، أفاد قيادي في قوات سوريا الديمقراطية لرووداو "بإطلاق صاروخ حراري من قبل داعش ما أدى لاستشهاد مقاتل واحد من وحدات حماية الشعب YPG وإصابة مقاتل آخر بجراح إلى جانب إصابة جنديين بريطانيين بجروح"، مبيناً أن "الحالة الصحية للجنديين البريطانيين مستقرة".
المصدر: رووداو


الاشتباكات العسكريةبلدة الشعفةداعشقوات سوريا الديمقراطيةدير الزورسوريا

12:29 2019/01/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات