مخيم الهول الذي يضم الآلاف من زوجات داعش على حافة الانهيارالداخلية التركية: تم ترحيل المانيين اثنين بتهمة الانتماء لتنظيم داعشكازاخستان تحاكم 14 مواطنا قاتلوا ضمن صفوف "داعش" في سورياالاستخبارات العراقية تلقى القبض على مسؤول إعلام داعش فى "نينوى"إرهابيو (النصرة) ينقلون مواد كيميائية إلى ريف إدلب الجنوبيجماعة "بوكو حرام" الإرهابية.. النشأة وسبب التسميةتفجير انتحاري يستهدف قاعدة باجرام الأمريكية في أفغانستانالنيجر: مقتل 3 جنود و14 «إرهابياً» في هجوم على معسكر غرب البلادفي الذكرى الثانية للنصر.. هل هُزم "داعش" حقاً بالعراق؟بلغاريا.. سجن 14 متهمًا أيدوا داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يهاجم مقراً لقوات سوريا الديمقراطية في بلدة الشعفة بدير الزور

هاجم مسلحو تنظيم "الدولة الإسلامية" داعش، مساء اليوم السبت، 5 كانون الثاني، 2019، مقراً لقوات سوريا الديمقراطية في بلدة الشعفة بالريف الشرقي لدير الزور.

وقالت موفد شبكة رووداو الإعلامية، فيفيان فتاح، إن مسلحي داعش أطلقوا "صاروخاً موجهاً" مستهدفين مقراً لقوات سوريا الديمقراطية في بلدة الشعفة في دير الزور.

وأضافت أن الهجوم أسفر عن فقدان أحد مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية حياته فضلاً عن إصابة مقاتلين اثنين.

وفي السياق، أفاد قيادي في قوات سوريا الديمقراطية لرووداو "بإطلاق صاروخ حراري من قبل داعش ما أدى لاستشهاد مقاتل واحد من وحدات حماية الشعب YPG وإصابة مقاتل آخر بجراح إلى جانب إصابة جنديين بريطانيين بجروح"، مبيناً أن "الحالة الصحية للجنديين البريطانيين مستقرة".
المصدر: رووداو


الاشتباكات العسكريةبلدة الشعفةداعشقوات سوريا الديمقراطيةدير الزورسوريا

12:29 2019/01/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات