اجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج "يونيسيف": وفاة أطفال سوريين جراء البرد القارس في الحدود!"اليونيسيف" تطالب بتأمين رزم شتوية لأكثر من 1.3 مليون طفل سوري لاجئالعثور على جثّة “والي ولايات” داعش في ليبيا.. وهذه هويّتهانفجار سيارة مفخخة داخل سوق في القائممقتل مدني بانفجار لغم أرضي في مدينة هجين بديرالزور (فيديو)"داعش" يعلن مسؤوليته عن انفجار الرقة وقتل 17 عنصراً من "قسد""داعش" يعدم عناصر لـ"قسد" في ديرالزور (صور)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد يمنيين بينهم طفلتان بقصف للمرتزقة في ماوية

استشهدت طفلتان وشخص ثالث في منطقة حوامرة بمديرية ماوية محافظة تعز نتيجة قصف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي للمنطقة  .

وأفاد مراسلنا في محافظة تعز : عن استشهاد طفلتين وشخص ثالث ،وجرح اخرين بينهم إمرأتين وطفل في قصف لمرتزقة العدوان على منطقة حوامرة بماوية .

وفي سياق اخر، دشنت صباح الثلاثاء بمديرية الشاهل بمحافظة حجة الحملة الوطنية لتبرع بالدم لجرحى الجيش واللجان الشعبية وفاءا وعرفانا لتضحياتهم وذلك تحت شعار "دماؤنا ليست أغلى من دماؤكم".

وشهد التدشين إقبالاً واسعًا من المواطنين الذين قدموا دماءهم للجيش واللجان الشعبية، حيث أكد المشاركون على الاستمرار في البذل والعطاء وتقديم الغالي والنفيس في سبيل الله والوطن حتى النصر على قوى العدوان والاستكبار.
المصدر: اليمن نيوز


العدوان الاميركي السعودي على اليمنالشهداءالاطفالمنطقة حوامرةاليمن

01:25 2019/01/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات