المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مصدر: مقتل 7 من عناصر القوات الأمنية في ديالى على يد "قناص داعش"

كشف مصدر حكومي في محافظة ديالى، الاثنين (31 كانون الأول 2018)، عن مقتل 7 عناصر من القوات الأمنية في غضون ثلاثة أشهر بنيران قناص داعش في حوض زراعي شمال شرق بعقوبة.

وقال المصدر إن "7 قتلى من الشرطة والجيش سقطوا خلال الاشهر الثلاثة الماضية بسبب اسلوب القنص الذي اعتمده داعش في حوض الوقف (25كم شمال شرق بعقوبة) خلال الاشهر الثلاثة الماضية كان اخرهم جندي سقط يوم أمس في منطقة الكبة اثناء مرابطته في نقطة امنية".

واضاف المصدر، إن "الوضع في حوض الوقف يحتاج الى حلول جذرية لإنهاء حالة عدم استقرار المستمرة منذ أشهر بسبب نشاط خلايا داعش في العديد من بساتين قرى الوقف والتي بدأت تثير قلقا حقيقيا لدى الاهالي في الآونة الاخيرة".

ويعد الوقف أكبر حوض زراعي في ديالى ويتميز بتضاريسه المعقدة للغاية واحتضانه بساتين كبيرة ومترامية تصل مساحتها الى أكثر من 1500 دونم.
المصدر: الوفاق أون لاين


قناصداعشالقتلىالقوات الأمنية العراقيةمحافظة ديالىالعراق

01:10 2019/01/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات