على طريقة سفاح نيوزيلاندا .. بالصورة داعش تكتب على أسلحتها وتتوعد بالرد على الهجومداعش يتبنى ذبح تونسي.. وينشر فيديومقتل 17 بألغام خلفها تنظيم داعش في سوريا داعش يعدم مواطنا بمدينة الرطبة بعد 23 يوما من اختطافه مقتل إعلامي لداعش في الباغوز جراء غارة للتحالف الداخلية المغربية تفكك خلية على صلة بـ"داعش"اعتقال دنماركية لبنانية الاصل تنتمي الى داعش في تركياالصليب الأحمر: حوالي 20 ألف عراقي قد يعودون من سوريا خلال أسابيعمقتل مدني وإصابة آخرين بقذائف أطلقها إرهابيو "النصرة" على أحياء حلبخبير عسكري: "داعش" سينتهي في سوريا وقد ينتقل إلى ساحات ملتهبة أخرى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل شرطي بهجوم على نقطة مرابطة أمنية في أطراف خانقينالتحالف الدولي يكشف عن ضحاياه المدنيين في العراق وسوريا منذ 2014

كشف التحالف الدولي، عن عدد ضحايا الضربات الجوية التي نفذها في العراق وسوريا من المدنيين، منذ عام 2014.

وجاء في تقرير شهري نشره التحالف، الأحد، بحسب وكالات أنباء، أن هيئة أركان قواته تعتقد، استنادا إلى ما لديها من معطيات، أن "1139 مدنيا على الأقل قتلوا عن غير قصد جراء ضربات التحالف" اعتبارا من بدء عملية "العزم الصلب".

وذكر التقرير أن 194 بلاغا عن مقتل مدنيين كانت قيد التحقق في صحتها من قبل التحالف في شهر نوفمبر الماضي، وتم تصنيف معلومات عن 20 حادثا بغير الموثقة، فيما تأكدت صحة 3 بلاغات تفيد بمقتل 15 مدنيا. ويجري التحالف في الوقت الحالي تحريا في 184 بلاغا.

وتنشر هيئة أركان التحالف تقارير شهرية حول عدد الضحايا في صفوف المدنيين جراء ضرباتها في سوريا والعراق، تقدم أحيانا الحصيلة العامة لعدد الضحايا منذ بدء عملياتها.

وكانت الولايات المتحدة بدأت عملياتها ضد "داعش" في العراق في يونيو 2014، بموافقة رسمية من بغداد، أما في سوريا فبدأت الحملة العسكرية الأمريكية هناك في سبتمبر من العام نفسه، دون موافقة حكومة السورية.
المصدر: العراق نيوز


التقارير الشهريةالتحالف الدوليالغارات الجويةداعشالضحاياالمدنيونسورياالعراق

00:51 2019/01/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات