انطلاق جولة جديدة من محادثات أستانا حول سوريا عودة حوالي 900 لاجئ إلى سوريا من الخارج خلال الــ 24 ساعة الأخيرةحلفاء لواشنطن يرفضون طلبها إرسال قوات إلى سورياموقع كندي يفجر قنبلة ويكشف بالاسماء عن 7 دول تدعم بالسلاح داعشالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسس للعدوان السعودي بالحديدة207 قتلى ضحايا التفجيرات الإرهابية في سريلانكا.. وإدانات دولية واسعةاستشهاد طفل بنيران المرتزقة على الحدود واستمرار الخروقات في الحديدةالجيش يدمر تجمعات لإرهابيي "النصرة" في محيط جبل شحشبو بريف حماة “قسد” تفرج عن أمير التعليم التابع لـ”داعش” في دير الزور !!أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا (صور وفيديو)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"التحالف الدولي" يقر بمسؤوليته عن مقتل 1140 مدنيا في العراق وسوريا

لقي نحو 1140 مدنيا مصرعهم جراء ضربات جوية شنها ما يسمى "التحالف الدولي" الذي تقوده واشنطن في سوريا والعراق منذ بداية عملياته ضد تنظيم "داعش" الإرهابي هناك في 2014.

وجاء في تقرير شهري نشره التحالف، اليوم الأحد، أن هيئة أركان قواته تعتقد، استنادا إلى ما لديها من معطيات، أن "1139 مدنيا على الأقل قتلوا عن غير قصد جراء ضربات التحالف" اعتبارا من بدء عملية "العزم الصلب".

وذكر التقرير أن 194 بلاغا عن مقتل مدنيين كانت قيد التحقق في صحتها من قبل التحالف في شهر نوفمبر الماضي، وتم تصنيف معلومات عن 20 حادثا بغير الموثقة، فيما تأكدت صحة 3 بلاغات تفيد بمقتل 15 مدنيا. ويجري التحالف في الوقت الحالي تحريا في 184 بلاغا.

وتنشر هيئة أركان التحالف تقارير شهرية حول عدد الضحايا في صفوف المدنيين جراء ضرباتها في سوريا والعراق، تقدم أحيانا الحصيلة العامة لعدد الضحايا منذ بدء عملياتها.
المصدر: النشرة


التحالف الدوليواشنطنداعشالقتلىالمدنيونسوريا

23:42 2018/12/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات