على طريقة سفاح نيوزيلاندا .. بالصورة داعش تكتب على أسلحتها وتتوعد بالرد على الهجومداعش يتبنى ذبح تونسي.. وينشر فيديومقتل 17 بألغام خلفها تنظيم داعش في سوريا داعش يعدم مواطنا بمدينة الرطبة بعد 23 يوما من اختطافه مقتل إعلامي لداعش في الباغوز جراء غارة للتحالف الداخلية المغربية تفكك خلية على صلة بـ"داعش"اعتقال دنماركية لبنانية الاصل تنتمي الى داعش في تركياالصليب الأحمر: حوالي 20 ألف عراقي قد يعودون من سوريا خلال أسابيعمقتل مدني وإصابة آخرين بقذائف أطلقها إرهابيو "النصرة" على أحياء حلبخبير عسكري: "داعش" سينتهي في سوريا وقد ينتقل إلى ساحات ملتهبة أخرى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الكاتب الكويتي الجار الله يفجر مفاجأة حول سوريا

كشف الإعلامي الكويتي ورئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية أحمد الجار الله، أن رئيس عربي جديد سيتوجه لزيارة سوريا في العاشر من يناير/كانون الأول المقبل، مؤكدا أن سوريا ستحضر مؤتمر القمة العربية المقرر عقدها في تونس مارس/ أذار القادم.

وكتب "الجار الله"، في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الجتماعي "تويتر": "الرئيس الموريتاني سيزور دمشق بعد إثنا عشر يوما أي في العاشر من يناير/كانون الثاني، زعامات عربيه أخري ستزور دمشق، وسوريا ستحضر مؤتمر القمة العربي".
وأضاف قائلا: "مؤتمر القمة العربي سيعقد في تونس مارس/آذار القادم، وليس في الجزائر، وسوريا ستحضر المؤتمر وستعود للجامعة العربية".

وتداولت وسائل إعلام، مؤخرا، أنباء مفادها أن الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي يستعد لتوجيه دعوة إلى الرئيس السوري بشار الأسد من أجل زيارة تونس وحضور القمة العربية المقلبة في مارس/أذار 2019".

يأتي ذلك، في وقت أعلنت الإمارات الأسبوع الماضي، فتح سفارتها في دمشق، فيما أعلنت البحرين، استمرار عمل سفارتها لدى الجمهورية العربية السورية، لافتة إلى أن السفارة السورية في العاصمة المنامة تقوم بعملها المعتاد، وذلك بعد سنوات من إغلاق عدد من سفارات الدول العربية بدمشق عند بدء الأزمة السورية، كما قالت صحيفة "القبس" الكويتية، نقلا عن مصادر سورية لم تسمها، إن "فتح سفارة الكويت في دمشق قد يكون قريبا، وأضافت المصادر للصحيفة إن "فتح سفارة الكويت بات وشيكا".

وكانت جامعة الدول العربية أصدرت قرارا في نوفمبر/ تشرين الثاني 2011، بتعليق عضوية سوريا في الجامعة، وتضمن القرار وقتها مطالبة الدول العربية بسحب سفرائها من دمشق.

وكان الرئيس السوداني عمر البشير، قام بزيارة قصيرة ومفاجئة إلى دمشق منتصف الشهر الجاري، لم يعلن عنها إلا بعد انتهائها، حيث عقد خلالها مباحثات مع الرئيس السوري بشار الأسد، وتعتبر أول زيارة لرئيس عربي إلى سوريا منذ اندلاع الأزمة السورية، قبل نحو 8 سنوات.


المصدر: الخليج 365


أحمد الجار اللهمؤتمر القمة العربيةموريتانياعمر البشيربشار الأسدالباجي قايد السبسيتونسسوريا

23:38 2018/12/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات