المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وسائل إعلام إسرائيلية تكشف ما حققه الصاروخ السوري

كشف موقع "Debka" الإسرائيلي عن تفاصيل إطلاق صاروخ سوري الثلاثاء الماضي، مؤكدة أنه أصاب هدفا داخل الكيان إلاسرائيلي، نافية بذلك الرواية، التي تحدثت عن اعتراضه وإسقاطه.

وقال الموقع في تقرير له إن انقطاع التيار الكهربائي غطى على ظروف الانفجار الهائل الذي هز المستوطنات الإسرائيلية.

وأكد الموقع أن سوريا أطلقت بالفعل صاروخا على "إسرائيل" ردا على الغارة الإسرائيلية، مضيفة أن الاعتراض لم يحدث والصاروخ السوري قد وصل إلى مكان ما في "إسرائيل".

وتعد هذه المرة الثانية خلال ستة أشهر، التي تفشل فيها بطارية "دفاع جوي" إسرائيلية في إسقاط صاروخ سوري، إذ فشلت بطارية "دا سيلفن" المضادة في التصدي لصاروخين سوريين من طراز (SS-21) كانا متوجهين إلى بحيرة طبريا.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد أفادت في وقت سابق بأن دوي انفجارات قوية سُمع في محيط مدينة "حيفا" بعد تفعيل منظومة "القبة الحديدية" لاعتراض صاروخ مضاد للطيران أطلق من سوريا.
المصدر: Debka


الاعتداءات الاسرائيلية على سورياالغارات الجويةالدفاعات الجويةالجيش العربي السوريالصواريخاسرائيل

00:24 2018/12/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات