الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على أسلحة وأدوية منها إسرائيلية وأمريكية بريف القنيطرة الشمالي

عثرت الجهات المختصة خلال تمشيطها المناطق التي طهرها الجيش العربي السوري من الإرهاب على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر من بينها إسرائيلية وأمريكية الصنع غرب بلدة جباثا الخشب بريف القنيطرة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن الجهات المختصة واصلت عمليات تمشيط المناطق التي طهرها الجيش من الإرهاب بريف القنيطرة لرفع مخلفات الإرهابيين من العبوات الناسفة والألغام حفاظا على حياة المدنيين وعثرت بالتعاون مع الأهالي على كميات من الذخائر والأسلحة بعضها إسرائيلية وأمريكية وأردنية المنشأ بالقرب من الشريط الشائك مع الجولان السوري المحتل غرب بلدة جباثا الخشب بريف المحافظة الشمالي.
وبين المراسل أن الأسلحة كانت مخبأة في أوكار حفرها الإرهابيون تحت الأرض ومنها صواريخ مضادة للدروع وقواذف هاون متعددة الأعيرة وبنادق ورشاشات إسرائيلية وأمريكية وأردنية المنشأ وعدد كبير من الأقنعة الواقية والألغام الأرضية وأجهزة بث فضائي وكميات كبيرة من ذخيرة الأسلحة الرشاشة والبنادق.
وأضاف المراسل إنه تم العثور أيضا على عربة مصفحة وأدوية وأجهزة طبية للعمليات الجراحية منها إسرائيلية وغربية الصنع وكميات كبيرة من الأدوية الزراعية السعودية.
وعثرت الجهات المختصة أمس على أسلحة وذخيرة من بينها صواريخ أمريكية الصنع وأدوية إسرائيلية من مخلفات التنظيمات الإرهابية خلال استكمال أعمال تأمين المنطقة الجنوبية بعد تطهيرها من الإرهاب.


المصدر: سانا


الأسلحةاسرائيليةاميركيةاردنيةالعربات المصفحةالادويةالجماعات الارهابيةريف القنيطرة الشماليسوريا

01:11 2018/12/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات