القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد بالفيديو: صوابية كلام السيد نصرالله حول أمريكا واكراد سوريا،ثبتت للجميع اليوم

حدث السيد حسن نصر الله امين عام حزب الله قبل نحو عام عن مستقبل اكراد سوريا ومستقبل تحالفهم مع الولايات المتحدة.

وقال السيد نصر الله: انه يخصص في ميزانية وزارة الدفاع الامريكية (البنتاغون) ما يقارب من 500 مليون دولار الى 750 مليون دولار تحت عنوان دعم قوات سوريا الديمقراطية وتحت عنوان وحدات الحماية الكردية وذلك في عام واحد، متسألا كل هذا المبلغ لماذا من اجل ديمقراطية في سوريا؟ او من اجل حماية الاكراد؟.

ونصح الاكراد ان يتعظوا من كل التجارب السابقة حيث ان الامريكان سيتخدمونهم كادوات في معركتهم مع النظام في سوريا ومع الجمهورية الاسلامية ومع روسيا ومع محور المقاومة. ولكنهم في نهاية المطاف سوف يتخلوا عن الاكراد و"يبيعونهم في سوق النخاسة".

هذا وتشهد ما يسمى قوات سوريا الديمقراطية وضع متأزم نتيجة التهديدات التركية بشن عملية عسكرية في شرقي الفرات فيما اعلنت الادارة الامريكية سحب قواتها من سوريا بشكل مفاجئ.

 
 
المصدر: أسرار الاسبوع


حسن نصر اللهوزارة الدفاع الامريكيةالتمويلالدعمقوات سوريا الديمقراطيةوحدات الحماية الكرديةسوريا

01:35 2018/12/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات