احباط عملية إرهابية خطط لها تنظيم “داعش” لاستهداف أحد الأماكن العامة بمدينة ساراتوف الروسيةالنشرة: الفصائل المسلحة إستهدفت مواقع الجيش السوري بريف حماةنيبينزيا: السوريون بإدلب الذين تحدث عنهم غوتيريس رهائن لدى النصرةالاستخبارات العسكرية تعثر على "كنز" لداعش في ديالى مقتل ضابط واصابة ثلاثة اخرين بتفجير جنوب كركوكأراد تفجير كنيسة.. إرهابي سلم خاتما لداعش لمخبر سري "أم نوتيلا" ساعدت "داعش" في أميركا.. هذه قصتها القبض على أمير داعش باليمن في عملية نوعيةداعش يتبنى هجومًا قرب قصر قديروف"داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عودة 114 نازحاً عراقياً من تركيا

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الأربعاء، عن عودة 114 نازحاً عراقياً من تركيا إلى مناطق سكناهم في المحافظات المحررة من سيطرة عصابات داعش الارهابية.
وذكرت مسؤول قسم محافظات إقليم كردستان بالوزارة جوان محمود في بيان تلقت وكالة كل العراق "أين" نسخة منه، إن "الوزارة نقلت 114 نازحا عراقيا من مخيم اكدة في الجمهورية التركية برا عبر منفذ "إبراهيم الخليل" التابع إلى قضاء زاخو بمحافظة دهوك بالتعاون مع وزارة النقل لإيصالهم إلى مناطق سكناهم الأصلية في البلاد".
وأشارت الى، ان "الوزارة مستمرة فى تنفيذ برنامجها العودة الطوعية المجانية للنازحين العراقيين المتواجدين فى دول الجوار".
ولفتت محمود الى، أن "الوزارة وزعت وجبات غذائية سريعة وماء على العائدين بالتنسيق مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين إلى جانب توزيع السلات الغذائية".
المصدر: أين نيوز


النازحونالعراقيونمخيم اكدةتركياالعراق

00:55 2018/12/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات