اجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج "يونيسيف": وفاة أطفال سوريين جراء البرد القارس في الحدود!"اليونيسيف" تطالب بتأمين رزم شتوية لأكثر من 1.3 مليون طفل سوري لاجئالعثور على جثّة “والي ولايات” داعش في ليبيا.. وهذه هويّتهانفجار سيارة مفخخة داخل سوق في القائممقتل مدني بانفجار لغم أرضي في مدينة هجين بديرالزور (فيديو)"داعش" يعلن مسؤوليته عن انفجار الرقة وقتل 17 عنصراً من "قسد""داعش" يعدم عناصر لـ"قسد" في ديرالزور (صور)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عودة 114 نازحاً عراقياً من تركيا

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الأربعاء، عن عودة 114 نازحاً عراقياً من تركيا إلى مناطق سكناهم في المحافظات المحررة من سيطرة عصابات داعش الارهابية.
وذكرت مسؤول قسم محافظات إقليم كردستان بالوزارة جوان محمود في بيان تلقت وكالة كل العراق "أين" نسخة منه، إن "الوزارة نقلت 114 نازحا عراقيا من مخيم اكدة في الجمهورية التركية برا عبر منفذ "إبراهيم الخليل" التابع إلى قضاء زاخو بمحافظة دهوك بالتعاون مع وزارة النقل لإيصالهم إلى مناطق سكناهم الأصلية في البلاد".
وأشارت الى، ان "الوزارة مستمرة فى تنفيذ برنامجها العودة الطوعية المجانية للنازحين العراقيين المتواجدين فى دول الجوار".
ولفتت محمود الى، أن "الوزارة وزعت وجبات غذائية سريعة وماء على العائدين بالتنسيق مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين إلى جانب توزيع السلات الغذائية".
المصدر: أين نيوز


النازحونالعراقيونمخيم اكدةتركياالعراق

00:55 2018/12/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات