على طريقة سفاح نيوزيلاندا .. بالصورة داعش تكتب على أسلحتها وتتوعد بالرد على الهجومداعش يتبنى ذبح تونسي.. وينشر فيديومقتل 17 بألغام خلفها تنظيم داعش في سوريا داعش يعدم مواطنا بمدينة الرطبة بعد 23 يوما من اختطافه مقتل إعلامي لداعش في الباغوز جراء غارة للتحالف الداخلية المغربية تفكك خلية على صلة بـ"داعش"اعتقال دنماركية لبنانية الاصل تنتمي الى داعش في تركياالصليب الأحمر: حوالي 20 ألف عراقي قد يعودون من سوريا خلال أسابيعمقتل مدني وإصابة آخرين بقذائف أطلقها إرهابيو "النصرة" على أحياء حلبخبير عسكري: "داعش" سينتهي في سوريا وقد ينتقل إلى ساحات ملتهبة أخرى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبار

كشف مسؤول محلي بمحافظة الأنبار، اليوم الاثنين، بأن القوات الأمريكية في العراق افتتحت مقراً جديداً لها في محافظة الأنبار، يتيح لها مراقبة تحركات تنظيم "داعش" على مساحة واسعة من الحدود العراقية – السورية.

وقال عضو في مجلس محافظة الانبار، عيد عماش الكربولي، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "القوات الأمريكية اتخذت مقراً لها في مناطق شمال الفرات يطلق عليها الباغوز العراقي". 

وأشار إلى أن الهدف من إنشاء هذه القاعدة العسكرية يأتي للسيطرة على الحدود العراقية – السورية ومراقبة تحركات داعش داخل العمق السوري وخاصة بمناطق البوكمال حيث يفرض سيطرته على نحو 20 قرية.

وبين أيضاً أن "القوات الأمريكية تتمركز في قاعدة عين الأسد الجوية، وأيضاً لها مقر عسكري بقضاء القائم يسمى "الكيلو 22".

ونشرت القوات العراقية العديد من القطعات العسكرية تضم حرس الحدود وقوات الحشد الشعبي والعشائري، في الصحراء الغربية قرب الحدود العراقية السورية لمنع تسلل عناصر داعش .
المصدر: رووداو 


القوات الأمريكيةمحافظة الأنبارالقاعدة العسكريةداعشالعراق

00:39 2018/12/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات