القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
6 جرحى من القوات الحكومية اليمنية في غارة خاطئة للتحالف

أصيب 6 جنود يمنيون، اليوم الأربعاء، في غارة شنها طيران "التحالف العربي" في محافظة البيضاء وسط اليمن.

 أفاد مصدر عسكري، في محافظة البيضاء لوكالة "سبوتنيك"، بأن الجيش اليمني شن هجوما واسعا بإسناد من طيران التحالف على مواقع لمسلحي "أنصار الله" في الحمة السوداء بجبهة قانية في الوهبية وتمكنوا من السيطرة على عدد منها.
وأضاف المصدر أن طيران التحالف شن غارة على موقع عقب سيطرة الجيش اليمني عليه، ما أسفر عن إصابة ستة جنود بجراح متفاوتة.
وينفذ "التحالف العربي"، منذ 26 مارس/ آذار 2015، غارات جوية على مواقع "أنصار الله"، دعما لقوات الجيش اليمني الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، والساعية لاستعادة مناطق سيطر عليها مسلحو الجماعة، في يناير/ كانون الثاني من العام ذاته.

وجراء العمليات العسكرية المتواصلة يعاني اليمن، أسوأ أزمة إنسانية في العالم، ويحتاج 22 مليون شخص، يمثلون 75 بالمئة من السكان، إلى المساعدة والحماية الإنسانية؛ فيما قتل وجرح الآلاف من اليمنيين، العسكريين والمدنيين، نتيجة للغارات الجوية للتحالف، والقصف المدفعي المتبادل بين طرفي النزاع.
المصدر: سبوتنيك


التحالف العربيالغارات الجويةالقواتالقتلىالحكومية اليمنيةمحافظة البيضاءاليمن

22:29 2018/12/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات