"النصرة" تتخذ اجراء يوضح حقيقة توريدها النفط لمناطق الحكومة السورية روسيا تكشف ما يحضر له الارهابيون بادلب في سورياالتنظيمات الإرهابية تدمر جسرا في ريف حماةبالصور.. إيزيدية ناجية من "داعش" تقوم بإجراء رمزي لتخليد ذكرى تحريرهاداعش يعلن عن أول هجوم له في الكونغو وثائق تكشف تورط تركيا بعلاج مقاتلي تنظيم داعش أرملة إرهابي بارز في "داعش" تعيش في سلام بعد عودتها لألمانياالعراق.. 1600 دولار لكل ناجية إيزيدية من "داعش"هل انتهى "داعش" ... وماذا عن "ذئابه المنفردة"؟القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا: مقتل الرجل الثاني في تنظيم "داعش"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
6 جرحى من القوات الحكومية اليمنية في غارة خاطئة للتحالف

أصيب 6 جنود يمنيون، اليوم الأربعاء، في غارة شنها طيران "التحالف العربي" في محافظة البيضاء وسط اليمن.

 أفاد مصدر عسكري، في محافظة البيضاء لوكالة "سبوتنيك"، بأن الجيش اليمني شن هجوما واسعا بإسناد من طيران التحالف على مواقع لمسلحي "أنصار الله" في الحمة السوداء بجبهة قانية في الوهبية وتمكنوا من السيطرة على عدد منها.
وأضاف المصدر أن طيران التحالف شن غارة على موقع عقب سيطرة الجيش اليمني عليه، ما أسفر عن إصابة ستة جنود بجراح متفاوتة.
وينفذ "التحالف العربي"، منذ 26 مارس/ آذار 2015، غارات جوية على مواقع "أنصار الله"، دعما لقوات الجيش اليمني الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، والساعية لاستعادة مناطق سيطر عليها مسلحو الجماعة، في يناير/ كانون الثاني من العام ذاته.

وجراء العمليات العسكرية المتواصلة يعاني اليمن، أسوأ أزمة إنسانية في العالم، ويحتاج 22 مليون شخص، يمثلون 75 بالمئة من السكان، إلى المساعدة والحماية الإنسانية؛ فيما قتل وجرح الآلاف من اليمنيين، العسكريين والمدنيين، نتيجة للغارات الجوية للتحالف، والقصف المدفعي المتبادل بين طرفي النزاع.
المصدر: سبوتنيك


التحالف العربيالغارات الجويةالقواتالقتلىالحكومية اليمنيةمحافظة البيضاءاليمن

22:29 2018/12/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات