مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
لافروف يكشف عن لعبة خطيرة تلعبها أمريكا في سوريا

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، إن جزءا من تصرفات الولايات المتحدة في الضفة الشرقية لنهر الفرات ومناطق أخرى من سوريا هو لعب “الورقة الكردية” ، وهي لعبة خطيرة للغاية.

وقال لافروف، عبر قناة “روسيا 1” التلفزيونية: جزء من أعمالها (الولايات المتحدة الأمريكية) في الضفة الشرقية لنهر الفرات وفي مناطق أخرى من سوريا، حيث لديهم قواتهم الخاصة ومستشارون، هو لعب “الورقة الكردية”، هذه لعبة خطيرة للغاية، بالنظر إلى حدة القضية الكردية عموما في عدد من دول المنطقة.

ووفقا للافروف:” على الرغم من أن الولايات المتحدة تحاول بالكلمات أن تقدم أعمالهم على أنها مؤقتة، ولكن من الواضح للجميع أن كل ما يجري على الضفة الشرقية لنهر الفرات يشكل انتهاكا واضحا لكل القرارات المعلنة لمجلس الأمن الدولي والتي تؤكد على وحدة الأراضي السورية.

وأكد وزير الخارجية الروسي على أن الغرب ليس لديه استراتيجية وتكتيك محدد خاصة بسوريا، والتي أصبحت أكثر وضوحا، كما أنه من الواضح أن هناك أشياء غير مقبولة تحدث على الضفة الشرقية لنهر الفرات، فالولايات المتحدة تحاول تشكيل هياكل شبه حكومية هناك، وتنفق مئات الملايين من الدولارات لتجهيز هذه المناطق حتى يستأنف الناس الحياة السلمية العادية، بينما يرفضون إعادة إعمار البنية التحتية في المناطق التي تسيطر عليها الحكومة السورية”.

وجدد “تحالف واشنطن” عقده مع قوات سوريا الديمقراطية (قسد) لمدة عامين على الرغم من تأكيد الحكومة السورية بأن وجهتها ستكون شرق الفرات بعد السيطرة على محافظة إدلب.
المصدر: sputnik


الحرب على سورياسيرغي لافروفالولايات المتحدةسوريا

02:11 2018/12/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات