العراق.. مقتل شرطيَّين وإصابة آخرين بهجومَين منفصلين لـ"داعش"العثور على أسلحة وذخائر أمريكية وتركية في ريفي دمشق ودرعاإخوان مصر تدين تفجيرا استهدف حافلة سياحية غرب القاهرةالإرهابيون يستهدفون بالقذائف الصاروخية المناطق الآمنة في محور الحماميات بريف حماةالحشد يعثر على عشرات العبوات الناسفة جنوب غرب سامراءضبط كميات من الأسلحة والذخائر بريف دمشقأحدث خارطة لعملية تحرير إدلب السوريةبالفيديو.. ما الذي يجري تحضيره في ادلب؟أعلنت“هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة أنها قصفت القاعدة العسكرية الروسية في مطار حميميم في اللاذقية بصواريخ غراد. سوريا.. استشهاد مدني وإصابة 4 آخرين اثر اعتداء المجموعات الإرهابية بالصواريخ على ريف جبلة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
روسيا ستبدأ بالقضاء على «النصرة» بتوافق دولي!

اعلن النائب السابق لرئيس هيئة التفاوض المنبثقة عن مؤتمر «الرياض 2» للمعارضة خالد المحاميد وجود توافق دولي بأن تتجه روسيا إلى القضاء على تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي وحلفائه في شمال البلاد وبمشاركة تركية خلال شهر.

وقال المحاميد: إن روسيا تتجه إلى «القضاء على النصرة وحلفائها في الشمال السوري، وإن هذه الخطوة محل توافق بينها وبين واشنطن، وقد يبدأ تنفيذها خلال شهر من الآن، بل إن هناك اتفاقاً دولياً حول الأمر، الذي ستشارك فيه تركيا»، وذلك بحسب مواقع إلكترونية معارضة.

وأوضح المحاميد أن خطة الروس في «القضاء على النصرة» هي خطة «صارمة» لن يتراجعوا عنها، ولفت إلى أن مسلحي التنظيم الذين أخرجوا من مخيم اليرموك وجنوب دمشق تم ترحيلهم إلى «إدلب».

وسبق لمحاميد أن أعلن عن وجود 15 ألف إرهابي غير سوري في إدلب، سبق أن قاتلوا في البوسنة وفي مناطق أخرى، ولديهم خلية أمنية شديدة القوة، وأن ميليشيا «الجيش الحر» لم يكن لديها سابقاً وليس لديها حالياً القدرة على التخلص من «النصرة».
المصدر: الوطن


مؤتمر الرياض 2روسياجبهة النصرةسوريا

02:06 2018/12/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات