مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
روسيا ستبدأ بالقضاء على «النصرة» بتوافق دولي!

اعلن النائب السابق لرئيس هيئة التفاوض المنبثقة عن مؤتمر «الرياض 2» للمعارضة خالد المحاميد وجود توافق دولي بأن تتجه روسيا إلى القضاء على تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي وحلفائه في شمال البلاد وبمشاركة تركية خلال شهر.

وقال المحاميد: إن روسيا تتجه إلى «القضاء على النصرة وحلفائها في الشمال السوري، وإن هذه الخطوة محل توافق بينها وبين واشنطن، وقد يبدأ تنفيذها خلال شهر من الآن، بل إن هناك اتفاقاً دولياً حول الأمر، الذي ستشارك فيه تركيا»، وذلك بحسب مواقع إلكترونية معارضة.

وأوضح المحاميد أن خطة الروس في «القضاء على النصرة» هي خطة «صارمة» لن يتراجعوا عنها، ولفت إلى أن مسلحي التنظيم الذين أخرجوا من مخيم اليرموك وجنوب دمشق تم ترحيلهم إلى «إدلب».

وسبق لمحاميد أن أعلن عن وجود 15 ألف إرهابي غير سوري في إدلب، سبق أن قاتلوا في البوسنة وفي مناطق أخرى، ولديهم خلية أمنية شديدة القوة، وأن ميليشيا «الجيش الحر» لم يكن لديها سابقاً وليس لديها حالياً القدرة على التخلص من «النصرة».
المصدر: الوطن


مؤتمر الرياض 2روسياجبهة النصرةسوريا

02:06 2018/12/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات