اقتتال بين داعش وبوكو حرام في نيجيريا «إعادة إحياء داعش»... تهويل إعلامي أم واقع ميداني؟ مصادر استخباراتية تكشف عن هوية خليفة البغدادي.. وهذه أبرز المعلومات عنه ! سوريا: السلطات الكردية تسلم طفلين وامرأة من داعش إلى النرويج الدفاع النيابية تحذر: داعش يعيد تنظيم نفسه في العراق محققون أمميون يدعون لإعادة آلاف الأطفال من أبناء داعش إلى دول إقامة ذويهم "داعش" غرب أفريقيا يتبنى هجوما على قوات أمن النيجر راح ضحيته 89 عنصرامقتل وإصابة سبعة من قوات الأمن العراقية بهجوم لـ" داعش" شمالي البلاد إحباط مخطط لــ “داعش” على الحدود الأردنية العراقية ماليزيا تحبط هجمات إرهابية واسعة لـ"القاعدة" و"داعش"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
البنتاغون ينشئ نقطتي مراقبة على الحدود السورية التركية

قررت وزارة الدفاع الأمريكية إنشاء مركزي مراقبة على الحدود السورية التركية، يأتي ذلك بعد تصاعد التوتر على الحدود بين الجيش التركي والفصائل الكردية التي تدعمها واشنطن.

وذكر موقع "ميليتاري تايم" أن الولايات المتحدة ستنشئ نقطتي مراقبة في شمال سوريا بهدف مساعدة تركيا على تأمين حدودها من التهديدات التي تتعرض لها البلاد بسبب تداعيات الحرب في سوريا.

وبحسب الموقع، تأتي هذه الخطوة لمنع المناوشات العسكرية في المناطق القريبة من الحدود التركية وعدم تشتيت قوة الفصائل الكردية المدعومة من الولايات المتحدة لتركز جبهتها ضد تنظيم "داعش".

وأشار الموقع إلى أن هذه التعزيزات قد تثير غضب المشرعين الأمريكيين ، الذين ينظر بعضهم إلى القوات الأمريكية في سوريا على أنها ابتعدت عن الهدف الأصلي المتمثل في هزيمة "داعش".
المصدر: ميليتاري تايم


وزارة الدفاع الأمريكيةنقطة مراقبةالولايات المتحدةالجيش التركيداعشسوريا

01:52 2018/11/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات