"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
البنتاغون ينشئ نقطتي مراقبة على الحدود السورية التركية

قررت وزارة الدفاع الأمريكية إنشاء مركزي مراقبة على الحدود السورية التركية، يأتي ذلك بعد تصاعد التوتر على الحدود بين الجيش التركي والفصائل الكردية التي تدعمها واشنطن.

وذكر موقع "ميليتاري تايم" أن الولايات المتحدة ستنشئ نقطتي مراقبة في شمال سوريا بهدف مساعدة تركيا على تأمين حدودها من التهديدات التي تتعرض لها البلاد بسبب تداعيات الحرب في سوريا.

وبحسب الموقع، تأتي هذه الخطوة لمنع المناوشات العسكرية في المناطق القريبة من الحدود التركية وعدم تشتيت قوة الفصائل الكردية المدعومة من الولايات المتحدة لتركز جبهتها ضد تنظيم "داعش".

وأشار الموقع إلى أن هذه التعزيزات قد تثير غضب المشرعين الأمريكيين ، الذين ينظر بعضهم إلى القوات الأمريكية في سوريا على أنها ابتعدت عن الهدف الأصلي المتمثل في هزيمة "داعش".
المصدر: ميليتاري تايم


وزارة الدفاع الأمريكيةنقطة مراقبةالولايات المتحدةالجيش التركيداعشسوريا

01:52 2018/11/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات