حرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفحمئات الفلسطينيين ينزحون من شرقي رفح إلى غربي قطاع غزةجيش الاحتلال يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحا في رفححرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 40 شخصا على الاقل بانفجار استهدف احتفالا بالمولد النبوي في كابل

أعلنت السلطات الأفغانية عن مقتل 40 شخصا على الأقل وإصابة عشرات آخرين جراء انفجار وقع اليوم الثلاثاء أمام قاعة أفراح في كابل كانت تستضيف احتفالا بمناسبة المولد النبوي.

وذكرت وزارة الصحة العامة الأفغانية أن عدد الضحايا وصل حتى هذه اللحظة إلى 40 قتيلا و80 جريحا، مشيرة إلى أن عشرات سيارات الإنقاذ تهرع حاليا إلى الموقع. 

وأكد المتحدث باسم شرطة كابل، بصير مجاهد، هذه المعطيات، مضيفا أن الانفجار نفذه انتحاري والفرق الأمنية متواجدة حاليا في المكان.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية، نجيب دانيش، في تصريحات صحفية، إن الانفجار وقع أمام صالة في قاعدة الأعراس "أورانوس" التي كانت تستضيف احتفالا بمناسبة عيد المولد النبوي، مرجحا أن عدد القتلى مرشح للارتفاع نظرا لوجود كثير من المصابين في حالات حرجة.
ونقلت قناة "طلوع نيوز" عن شهود عيان أن حوالي ألف شخص كانوا داخل الصالة عندما فجر انتحاري حزاما ناسفا مستهدفا المتواجدين.  


المصدر: رويترز 


الجماعات الارهابيةالتفجيراتقاعة أفراحعيد المولد النبويالسلطات الأفغانيةكابلالشهداءالجرحىافغانستان

22:12 2018/11/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات