مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طيران العدوان يستهدف المدنيين في الحديدة وصعدة

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته على محافظتي الحديدة وصعدة، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي للعدوان ومرتزقته مناطق متفرقة بالمحافظتين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن بقذيفة مدفعية مرتزقة العدوان غرب مديرية حيس في محافظة الحديدة ، واستهدف قصف بالمدفعية والأسلحة الرشاشة ممتلكات المواطنين شمال غرب المطار وفي الزعفران.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن سبع غارات على مزارع المواطنين في الفازة والجبلية و غرب التحيتا وجنوب كيلو 16، كما شن غارة بالقرب من مدينة الشباب في شارع الـ90 بمدينة الحديدة.

ولفت المصدر إلى استشهاد طفل وإصابة آخر بجروح جراء قصف صاروخي سعودي على منطقة غافرة بمديرية الظاهر في محافظة صعدة ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة من مديرية حيدان وقرى آهلة بالسكان في مديريات رازح و شدا و منبه الحدودية .

وذكر المصدر أن الطيران العدوان شن أربع غارات على منطقة علاف بمديرية سحار وغارتين على منطقة الأزهور وغارة على منطقة القد وثلاث غارات على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية .
المصدر: وكالة الأنباء اليمنية


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويةمحافظة الحديدةمحافظة صعدةاليمن

01:23 2018/11/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات