مئات المقاتلين الكرد ينضمون للجيش السوري..لهذا السبباستشهاد مدنيين بانفجار لغم من مخلفات “داعش” بريف حماةتحالف العدوان يطلق 130 قذيفة على منازل سكنية بالحديدةمحلل سياسي: داعش يسعى لاستعادة نفوذه في العراق عبر استغلاله الفجوات الأمنيةمقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبارالعثور على اسلحة ومتفجرات في نفق تابع لداعش في محافظة كركوكجمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلةحديث مثير لسعودي من "داعش" وقع أسيرا بيد "قسد" (شاهد)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طيران العدوان يستهدف المدنيين في الحديدة وصعدة

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته على محافظتي الحديدة وصعدة، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي للعدوان ومرتزقته مناطق متفرقة بالمحافظتين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن بقذيفة مدفعية مرتزقة العدوان غرب مديرية حيس في محافظة الحديدة ، واستهدف قصف بالمدفعية والأسلحة الرشاشة ممتلكات المواطنين شمال غرب المطار وفي الزعفران.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن سبع غارات على مزارع المواطنين في الفازة والجبلية و غرب التحيتا وجنوب كيلو 16، كما شن غارة بالقرب من مدينة الشباب في شارع الـ90 بمدينة الحديدة.

ولفت المصدر إلى استشهاد طفل وإصابة آخر بجروح جراء قصف صاروخي سعودي على منطقة غافرة بمديرية الظاهر في محافظة صعدة ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة من مديرية حيدان وقرى آهلة بالسكان في مديريات رازح و شدا و منبه الحدودية .

وذكر المصدر أن الطيران العدوان شن أربع غارات على منطقة علاف بمديرية سحار وغارتين على منطقة الأزهور وغارة على منطقة القد وثلاث غارات على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية .
المصدر: وكالة الأنباء اليمنية


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويةمحافظة الحديدةمحافظة صعدةاليمن

01:23 2018/11/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات