تفجير يدمر عربات مدرعة ويصيب جنديين اميركيين بسورياخطير... تل ابيب كانت تستعد لضرب سوريا بالنووي العدوان على سوريا هذه المرة، انتخابي بامتياز!الدفاعات السورية: عرش الشموس حمى لا يضامشاهد.. انفجار يهز عفرين السورية في ذكرى "غصن الزيتون"بعد العدوان الاسرائيلي.. صاروخ سوري باتجاه الجولان المحتلالدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلياجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وصول خمس حافلات تقل الدفعة الثانية من المهجرين السوريين من الاراضي اللبنانية الى مركز جديدة يابوس

دخلت دفعات جديدة من المهجرين السوريين القادمين من لبنان عبر معابر الدبوسية والزمراني وجديدة يابوس إلى الأراضي السورية، وذلك في إطار الجهود المشتركة التي تبذلها الحكومة السورية بالتعاون مع الجانب اللبناني.
وأفادت وكالة "سانا"، بأن عددا من الحافلات وسيارات الشحن الصغيرة دخلت عبر معبر الزمراني بريف دمشق تقل مئات السوريين المهجرين بفعل الارهاب قادمين من الأراضي اللبنانية تمهيدا لنقلهم إلى قراهم وبلداتهم التي حررها الجيش السوري من الإرهاب.
وبينت أن الجهات المعنية المشرفة على عملية إعادة المهجرين إلى منازلهم بأمن وسلامة جهزت في المعبر نقطة طبية لإعطاء اللقاحات للأطفال ومواد غذائية في الوقت الذي يسجل العائدون أسماءهم فقط لتأمين نقلهم بكل راحة إلى منازلهم وسط إجراءات مبسطة وسهلة وآمنة.
وذكرت الوكالة أنه وصلت صباح اليوم 13 حافلة تقل دفعة من المهجرين إلى معبر الدبوسية الحدودي مع لبنان بريف حمص الغربي قادمة من الأراضي اللبنانية حيث قامت الجهات المعنية بتقديم التسهيلات اللازمة وقدمت نقطة طبية مجهزة بكادر متخصص من مديرية صحة حمص اللقاحات والخدمات الصحية للمهجرين والاطفال العائدين.
وأشارت إلى أن عددا من الحافلات تقل المئات من السوريين بينهم أطفال وشباب وأمتعة خاصة بهم وصلت ظهر اليوم إلى من مركز جديدة يابوس الحدودي بريف دمشق وتم اتخاذ جميع الإجراءات المبسطة تمهيدا لتأمينهم ونقلهم إلى منازلهم في القرى والبلدات التي حررها الجيش السوري من الإرهاب.
وفي تصريحات لوكالة "سانا" أكد عدد من الشبان أنهم دخلوا مرحلة خدمة العلم وهم عائدون مع ذويهم لإتمام جميع الاجراءات للالتحاق بصفوف الجيش السوري الذي طهر معظم سورية من الارهاب مشيرين إلى أنهم تواصلوا قبل عودتهم مع أقرانهم الذين عادوا في الدفعات السابقة والذين دعوهم إلى العودة حيث الأمن والأمان والطمأنينة التي حققها الجيش ببطولاته ودماء الشهداء ناهيك عن الإجراءات السهلة التي تسهم بعودة المهجرين العائدين إلى مجتمعهم وحياتهم الطبيعية كما كانت قبل اندلاع الحرب العدوانية على سورية.
المصدر: سانا


المهجرونالسوريونالحافلاتلبنانسوريا

21:59 2018/11/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات