روسيا: النصرة تحاول إعادة تشكيل نفسها كمعارضة معتدلة في إدلب"التحالف الدولي" اللاشرعي يعلن عن حصيلة الشهداء المدنيين جراء عملياته في سوريا والعراقإصابة 4 مدنيين نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بصاروخ على حي الغراف باللاذقيةاستشهاد 3 مواطنين بنيران ميليشيا قسد على مظاهرة للأهالي تطالب بخروجها من ريف دير الزوراستشهاد شخص واصابة 5 آخرين بانفجار عبوة ناسفة جنوب دمشق"أتلانتيك": اللغات المحلية أداة "داعش" الجديدة لتجنيد العملاءانطلاق جولة جديدة من محادثات أستانا حول سوريا عودة حوالي 900 لاجئ إلى سوريا من الخارج خلال الــ 24 ساعة الأخيرةحلفاء لواشنطن يرفضون طلبها إرسال قوات إلى سورياموقع كندي يفجر قنبلة ويكشف بالاسماء عن 7 دول تدعم بالسلاح داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العدوان السعودي يرتكب مجزرة ويكملها بقصف الاسعاف

استشهد تسعة يمنيين في مجزرة مروعة ارتكبها تحالف العدوان السعودي في محافظة الحديدة.

مرة جديدة يرتكب تحالف العدوان السعودي المدعوم من الغرب مجزرة مروعة بحق ابناء اليمن.

هذه المرة استهدف طيران العدوان السعودي مجموعةً من المدنيين أثناءَ تنقلِهم على الطريق الطريقِ العامِ الرابط بين مديريتي الجراحي وحيس في محافظة الحديدة.

العدوان لم يكتف بقصف المدنيين وانما عاد ليقصف  طاقم الإسعاف الطبي بعدَ وصولهِ الى المكان لإنقاذ ضحايا الغارةِ الأولى وتسبب القصف بسقوط الشهداء واحتراقِ سيارة الإسعاف.

في المقابل نفذتْ القواتُ اليمنيةُ كميناً محكماً ضد تجمعٍ كبير لمرتزقةِ العدوانِ السعودي في جبهةِ كيلو ستة عشر في الساحل الغربي.

المشاهدُ التي عرضها الإعلام الحربي تظهر لحظة وقوع المرتزقة في كمين من المتفجرات، ما أدى الى مقتلِهم.

قتلى وجرحى سقطوا في صفوف المرتزقة في عملياتٍ مشتركة لسلاحِ الجوِ المُسيّر والمدفعية استَهدفتْ تجمعاتِهم في الساحل الغربي.

أمّا في جبهةِ حيس في الساحل أيضاً فقد قُتل ستةٌ من المرتزقة اثرَ تفجيرِ آلياتِهم بالتزامن مع استهدافِ تجمعاتٍ مماثلة في مثلثِ الجبلية.

القوات اليمنية استعرضت جملة من الاحصاءات والعمليات العسكرية خلال الايام الماضية. وشدد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع على ان "الجيش واللجان الشعبية متفوقون عسكريا ويمسكون بزمام المعارك في معظم الجبهات من بينها جبهة الساحل الغربي".
المصدر: مصر 24


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويةمحافظة الحديدةالمدنيون طاقم الإسعاف الطبياليمن

23:03 2018/11/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات