الضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة8 شهداء في رفح والعائلات في محيط مجمّع الشفاء تناشد لإخلائها نتيجة القصف العنيف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
غارات السعودية علی اليمن تفوق غارات الحرب العالمية

اعتبر الاعلامي الیمني عبدالرحمان راجح، السعودية دولة بلا أخلاق تتبع سياسة داعش لتحقيق نصر في الیمن.

وقال راجح في حديث لبرنامج "صباح جديد" علی قناة العالم: ان السعودية ارتكبت ما يقارب 40 مجزرة فقط في مناطق يقطنها النازحين، من أجل احداث صدمة بينهم، وهي ذات السياسة التي تتبعها داعش لفرض سيطرتها علی المدن".

وأشار الی انتشار صور وفيديوهات في مواقع التواصل الاجتماعية العالمية، نقلت مأساة الیمنيين، منها صورة للشهيدة أمل والتي راحت ضحية المجاعة وفيديو يؤكد لجوء بعض الیمنيين الی أكل أوراق الأشجار، مبيناً ان هذه الصور لم توقض ضمير الدول، لانهم ارباب مصالح، ولاتريد إغضاب السعودية. 

وأكد راجح ان الیمن محاصر بجمات السعودية من جهة وبالمجاعة والامراض ونقص العلاج من جهة اخری؛ فمن لم يمت بالصواريخ يمت جوعاً وعطشاً ومرضا.

وبيّن ان السعودية دمرت 85 بالمئة من القطاع الصحي في الیمن وهذا ما أقرته الامم المتحدة.

وأكد ان عدد الغارات التي شنتها السعودية علی الیمن بحسب ما اعلنتها وسائل اعلامها، أكثر من مجمل الغارات إبان الحرب العالمية الاولی والثانية.

وأشار الی انه لايوجد بيت في الیمن، لم يقدم شهيداً وأصبحت جميع العوائل الیمنية مفجعة بسبب العدوان علی الیمن.

وانتقد الاعلامي الیمني، عبدالرحمان راجح، تركيز الاعلام العالمي علی مقتل خاشقجي وهو قتيل جريمة سعودية واحدة وغض الطرف عن عشرات الالاف من القتلي الیمنيين الذين فاضت أرواحهم نتيجة جرائم مستمرة ترتكبها السعودية.
المصدر: قناة العالم


العدوان السعودي على اليمنالشهداءعبدالرحمان راجحالغارات الجويةداعشاليمن

22:58 2018/11/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات