مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القبض على 14 داعشيا في نينوى

ألقت القوات الأمنية العراقية اليوم القبض على 14 عنصرا من تنظيم "داعش" الإرهابي في ناحية بادوش التابعة لمحافظة نينوى شمالي البلاد.

وقال مركز الإعلام الأمني العراقي: "بناء على معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجد مجموعة من الإرهابيين بإحدى قرى ناحية بادوش، شرعت قوى مشتركة من جهاز الأمن الوطني بالتعاون مع قوى من الحشد الشعبي واستخبارات وزارة الدفاع في تنفيذ حملة تفتيش واسعة في بعض أقضية المحافظة".

وأضاف أن "القوات تمكنت بعملية نوعية من القبض على 14 عنصرا تابعين لتنظيم "داعش" ممن شاركوا في القتال ضد القوات الأمنية العراقية أثناء عمليات تحرير المحافظة"، وأشار إلى أن "الموقوفين كانوا ملاحقين بمذكرات قبض قضائية".
المصدر: البوابة نيوز


القوات الأمنية العراقيةالاعتقالالجماعات الارهابيةداعشنقرى ناحية بادوشالعراق

22:53 2018/11/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات