مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طيران العدوان السعودي يواصل شن غاراته على عدد من المحافظات اليمنية

شنّ طيران العدوان السعودي سلسلة غارات على محافظات الحديدة وصعدة وعمران باليمن اليوم موقعاً ضحايا من المدنيين ومخلفاً أضراراً مادية كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.

وأكّد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن العدوان السعودي استهدف بقذائف الهاون سيارة مدنية في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة ما أدى إلى سقوط ضحايا من المدنيين كما دمّر عدداً من منازل المواطنين في منطقة المحوات بمديرية الحوك بالمحافظة نفسها.

وكان يمنى قتل وأصيب 6 آخرون بجروح جراء غارة لطيران النظام السعودي على محافظة الحديدة اللّيلة الماضية.

واستهدف قصف جوي ومدفعي الأحياء السكنية في شارع الخمسين كما شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة كيلو 16 في مديرية الدريهمي وسلسلة غارات على محافظتي صعدة وعمران ما ادى الى وقوع أضرار كبيرة في منازل ومزارع المواطنين.
المصدر: وكالة الأنباء اليمنية سبأ


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويةمحافظة الحديدة محافظة صعدة محافظة عمرانالانتهاكاتالمدنيوناليمن

00:18 2018/11/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات