بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إصابة ٧ مواطنين بنيران مدفعية المرتزقة على مديرية الحالي

أفادت مصادر طبية بمدينة الحديدة مساء أمس السبت إن ارتفاع حصيلة الجرحى إلى سبعة مواطنين جراء القصف الجوي والبري والبحري الذي تشنه دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته على المنازل والأحياء السكنية في مدينة الحديدة وضواحيها.

وأكدت المصادر الطبية ارتفاع حصيلة الجرحى إلى سبعة مواطنين  من أبناء مديرية الحالي التي تتعرض منازل المواطنين ومزارعهم فيها خصوصا منطقة 7يوليو لأعنف قصف هستيري جوي وبحري وبري من تحالف العدوان ومرتزقته,وترتكب مجازر الإبادة الجماعية للمواطنين فيها بشكل يومي.

إلى ذلك قتلت غارات طيران العدوان ظهر اليوم السبت مواطنان اثنان وأصيب اثنان آخرين بجروح أحدهما طفل يبلغ من العمر عشر سنوات في وقت سابق اليوم إثر غارة للعدوان على مزرعة في منطقة الجروبة بمديرية بيت الفقيه وتدمير عدد من ألواح الطاقة الشمسية إثر استهداف الطيران لمزرعة بذات المديرية,

واستهدفت الغارة مزرعة أحد المواطنين في منطقة الجروبة بالحسينية مديرية بيت الفقيه، وبالإضافة إلى سقوط أربعة ضحايا في الغارة فقد ألحقت دمارا كبيرا في المزرعة وملحقاتها ومنها خلايا الطاقة الشمسية التي تزود المزرعة بالكهرباء وفق المشاهد المصورة .

وفي هذه الأثناء أفاد مراسل”يمني برس” أن قوى العدوان تواصل استهداف منازل وممتلكات المواطنين بالقصف الجوي والمدفعي في منطقة 7 يوليو على الأحياء السكنية, فيما تشن مقاتلات العدوان يوميا عشرات الغارات داخل احياء ومزارع وطرقات  المديريات الجنوبية لمحافظة الحديدة, بتواطؤ دولي وعربي وأممي مخزي ومفضوح, وفي ظل غياب كامل لما يسمى بالمنظمات الحقوقية والإنسانية.


المصدر: يمني برس


مدينة الحديدةالعدوان الأمريكي السعودي على اليمنالغارات الجويةالجرحىالمدنيوناليمن

17:37 2018/11/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات