مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سلسلة غارات هستيرية لطيران العدوان على الحديدة

شنت مقاتلات تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي مساء أمس سلسلة غارات هستيرية استهدفت مناطق متفرقة في ضواحي مدينة الحديدة جنوب اليمن.

و أفاد مصدر أمني في الحديدة أن مقاتلات العدوان شنت سلسلة غارات جوية على الطريق العام بين مديريتي الحسينية وزبيد, مشيرا إلى أن عشرات القذائف تساقطت على خط التحتيا زبيد, كما شنت 6غارات على منطقتي الجبيلة والفازة التي تم تطهيرها اليوم من دنس الغزاة والمحتلين.

وأكد المصدر أن طيران العدوان استهدفت بغارة هنجرا لأحد التجار جوار مركز مكافحة الملاريا بمديرية الحالي,أدت إلى أَضرار واسعة في الهنجر المستهدف.

ويلجأ تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي إلى استهداف الممتلكات العامة والخاصة في مدينة الحديدة وضواحيها وارتكاب المجازر المروعة بحق الشعب اليمني جراء الهزائم النكراء الساحقة التي يكتبدها في مختلف الجبهات الداخلية خصوصا جبهة الساحل الغربي وفي جبهات ما وراء الحدود.

وكانت مصادر طبية أفادت في وقت سابق عن ارتفاع حصيلة الجرحى من أبناء مديرية الحالي إلى سبعة مواطنين جراء القصف الهستيري للعدوان ومرتزقة على الأحياء السكنية ومزارع المواطنين في المديرية.
المصدر: يمانيون


العدوان الأمريكي السعودي على اليمنالغارات الجويةمدينة الحديدةالمجازراليمن

17:27 2018/11/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات