القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سلسلة غارات هستيرية لطيران العدوان على الحديدة

شنت مقاتلات تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي مساء أمس سلسلة غارات هستيرية استهدفت مناطق متفرقة في ضواحي مدينة الحديدة جنوب اليمن.

و أفاد مصدر أمني في الحديدة أن مقاتلات العدوان شنت سلسلة غارات جوية على الطريق العام بين مديريتي الحسينية وزبيد, مشيرا إلى أن عشرات القذائف تساقطت على خط التحتيا زبيد, كما شنت 6غارات على منطقتي الجبيلة والفازة التي تم تطهيرها اليوم من دنس الغزاة والمحتلين.

وأكد المصدر أن طيران العدوان استهدفت بغارة هنجرا لأحد التجار جوار مركز مكافحة الملاريا بمديرية الحالي,أدت إلى أَضرار واسعة في الهنجر المستهدف.

ويلجأ تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي إلى استهداف الممتلكات العامة والخاصة في مدينة الحديدة وضواحيها وارتكاب المجازر المروعة بحق الشعب اليمني جراء الهزائم النكراء الساحقة التي يكتبدها في مختلف الجبهات الداخلية خصوصا جبهة الساحل الغربي وفي جبهات ما وراء الحدود.

وكانت مصادر طبية أفادت في وقت سابق عن ارتفاع حصيلة الجرحى من أبناء مديرية الحالي إلى سبعة مواطنين جراء القصف الهستيري للعدوان ومرتزقة على الأحياء السكنية ومزارع المواطنين في المديرية.
المصدر: يمانيون


العدوان الأمريكي السعودي على اليمنالغارات الجويةمدينة الحديدةالمجازراليمن

17:27 2018/11/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات