تفجير يدمر عربات مدرعة ويصيب جنديين اميركيين بسورياخطير... تل ابيب كانت تستعد لضرب سوريا بالنووي العدوان على سوريا هذه المرة، انتخابي بامتياز!الدفاعات السورية: عرش الشموس حمى لا يضامشاهد.. انفجار يهز عفرين السورية في ذكرى "غصن الزيتون"بعد العدوان الاسرائيلي.. صاروخ سوري باتجاه الجولان المحتلالدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلياجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عودة أكثر من ألف لاجئ إلى سوريا خلال يوم واحد

أعلن المركز الروسي لاستقبال وتوزيع وإيواء اللاجئين السوريين، اليوم السبت، عودة أكثر من 1100 لاجئ إلى سوريا، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وجاء في نشرة المركز اليومية: "خلال اليوم الماضي، عاد من أراضي دول أجنبية 1125 لاجئا إلى الجمهورية العربية السورية، بما في ذلك 578 من لبنان عبر معابر الزمراني ويابوس وتلكلخ، و547 لاجئا عادوا من الأردن عبر معبر نصيب الحدودي"".

وأشار البيان إلى أن 298 نازحا عادوا إلى مكان إقامتهم الدائمة في سوريا.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الدفاع الروسية كانت أعلنت، 18 تموز/يوليو الماضي، عن إنشاء مركز خاص في سوريا لاستقبال وتوزيع وإيواء اللاجئين لتسهيل عودة السوريين إلى وطنهم.

وأكدت الدفاع الروسية أن المعلومات بشأن مبادرة روسيا لحل مشكلة عودة اللاجئين السوريين إلى ديارهم تنقل عبر القنوات الدبلوماسية إلى مكاتب الأمم المتحدة المتخصصة، بالإضافة إلى السفارات الروسية التي يوجد بها حاليا أكبر عدد من اللاجئين السوريين، في 36 دولة.
المصدر: اليوم السابع


المركز الروسي لاستقبال وتوزيع وإيواء اللاجئين السوريينالنازحون السوريونمكاتب الأمم المتحدة عودة اللاجئونمعر الزمرانيمعبر يابوس معبر تلكلخلبنانالاردنسوريا

16:41 2018/11/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات