تمهيداً لعودة 125 ألف مواطن .. البدء بإزالة الأنقاض من تجمع حجيرةصاروخ كورنيت سوري مطور يفجر مفاجأة صادمة لمسلحي شمال حماةهكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..هكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..مجزرة جديدة للتحالف بالحسكة .. ضحيتها لاجئون عراقيونالأمم المتحدة: 4 من 5 سوريين في حال الفقر وسوريا تراجعت 4 عقود"داعش"يظهر علناً في إدلب ويبدأ بقطع رؤوس من "النصرة"واشنطن و"داعش": ممنوع الاقترابالدفاع الروسية تحذر من استفزاز كيميائي في دير الزورالجيش السوري يحبط أكبر عملية أمريكية في التنف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
لماذا حُرمات؟
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
لماذا "حُرُمات"؟

تسعى بعض الجماعات لوصم الإسلام بطابع الإرهاب، وتنميطه بصورة تماثل صورة الغرب عنه، من هنا "حُرُمات" أخذ على عاتقه إظهار الصورة الحقيقة لما يجري على المقدسات من انتهاكات دون أي استثناء.
فضحاً للتكفيريين، والمرتزقة، ووعاظ السلاطين.
" المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ومن كان فى حاجة أخيه كان الله فى حاجته ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة ومن ستر مسلماً ، ستره الله يوم القيامة" ـ الرسول الأعظم (ص)
كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه ـ الرسول الأعظم (ص)
ذوداً عن الحق والإسلام الأصيل، الذي يدعو إلى الوحدة بين بني الإنسان من كل المشارب، وبين المسلمين ليكونوا أمة واحدة تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر.
"حُرُمات" منكم ولكم.. ويتلقى الاقتراحات والاسهامات على بريده الالكتروني للمتابعة.


05:48 2013/06/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات