بالصور.. "داعش" تذبح مصريا في ليبيا وتترك رسائل للقاهرة بجوار جثتهفي تسجيل جديد.. أحد أتباع حفتر يعدم 20 شخصا ببنغازي(فيديو)مقتل تسعة جنود فلبينيين في هجوم لجماعة مبايعة لتنظيم “الدولة الاسلامية”داعش يعدم خفية " المصري" ابرز اطباء التنظيم في تلعفرشاهد بالصور.. غارات سعودية تدمر المجمع الحكومي في عمران بالكاملفيديو.. سوريات يحرقن "البرقع" ورجال يحلقون لِحاهُم بعد خروجهم من الرقةمقتل عشرات الأطباء والمرضى وإحراق مستشفى في وسط أفغانستانإصابة ثلاثة اشخاص بانفجار عبوة قرب ملعب شعبي جنوب غربي بغدادبيع "السبايا" من جديد في العراق!ضبط سيارة مفخخة واعتقال سائقها غرب الرماديافاد مصدر امني في محافظة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
لماذا حُرمات؟
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
لماذا "حُرُمات"؟

تسعى بعض الجماعات لوصم الإسلام بطابع الإرهاب، وتنميطه بصورة تماثل صورة الغرب عنه، من هنا "حُرُمات" أخذ على عاتقه إظهار الصورة الحقيقة لما يجري على المقدسات من انتهاكات دون أي استثناء.
فضحاً للتكفيريين، والمرتزقة، ووعاظ السلاطين.
" المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ومن كان فى حاجة أخيه كان الله فى حاجته ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة ومن ستر مسلماً ، ستره الله يوم القيامة" ـ الرسول الأعظم (ص)
كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه ـ الرسول الأعظم (ص)
ذوداً عن الحق والإسلام الأصيل، الذي يدعو إلى الوحدة بين بني الإنسان من كل المشارب، وبين المسلمين ليكونوا أمة واحدة تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر.
"حُرُمات" منكم ولكم.. ويتلقى الاقتراحات والاسهامات على بريده الالكتروني للمتابعة.

05:48 2013/06/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات