مقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا"حاصرته قوة أميركية خاصة".. مسؤول في البنتاغون يكشف للحرة تفاصيل عن البغداديعقب اعتقالهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”.. العثور على جثتي شابين بريف دير الزور الشرقيشريط مصور يظهر عناصر “فيلق المجد” يمثلون بجثة مقاتلة بوحدات حماية المرأة في ريف عين العرب (كوباني)متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
لماذا حُرمات؟
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
لماذا "حُرُمات"؟

تسعى بعض الجماعات لوصم الإسلام بطابع الإرهاب، وتنميطه بصورة تماثل صورة الغرب عنه، من هنا "حُرُمات" أخذ على عاتقه إظهار الصورة الحقيقة لما يجري على المقدسات من انتهاكات دون أي استثناء.
فضحاً للتكفيريين، والمرتزقة، ووعاظ السلاطين.
" المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ومن كان فى حاجة أخيه كان الله فى حاجته ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة ومن ستر مسلماً ، ستره الله يوم القيامة" ـ الرسول الأعظم (ص)
كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه ـ الرسول الأعظم (ص)
ذوداً عن الحق والإسلام الأصيل، الذي يدعو إلى الوحدة بين بني الإنسان من كل المشارب، وبين المسلمين ليكونوا أمة واحدة تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر.
"حُرُمات" منكم ولكم.. ويتلقى الاقتراحات والاسهامات على بريده الالكتروني للمتابعة.


05:48 2013/06/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات