معاناة مدنيي إدلب.. ألغام الإرهاب تحصد ارواح الأبرياءجبهة ادلب؛ خلافات بين المسلحين، تزويج لقاصرات و...الحشد يقضي على داعشيين داخل الأراضي السوريةطيران العدوان السعودي يواصل شن غاراته على عدد من المحافظات اليمنيةطفلان وامرأتان ضحايا مجزرة جديدة للتحالف الأمريكي بريف دير الزوروصول مساعدات إنسانية من الأمم المتحدة إلى 50 ألف شخص بمخيم الركبانإصابة ٧ مواطنين بنيران مدفعية المرتزقة على مديرية الحاليسلسلة غارات هستيرية لطيران العدوان على الحديدةببيان منسوب.. داعش يتبنى هجوم الطعن في ملبورن بأسترالياالعثور على أكثر من 200 مقبرة جماعية في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قوات روسية ساندت جيش سوريا في تحرير مختطفي السويداء

كشفت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها قدمت الدعم اللازم للجيش السوري في عمليته الخاصة لتحرير مختطفي السويداء جنوبي سورية من تنظيم "داعش".

وقال المركز الروسي للمصالحة في سوريا: "نفذ الجيش السوري بالتنسيق مع قوات روسية عملية خاصة في قرية حميمة شرقي تدمر، خلصت إلى تحرير 19 مدنيا، كانوا رهائن احتجزهم إرهابيو تنظيم "داعش" لأكثر من 3 أشهر".

وأضاف المركز أن القوات السورية والروسية حررت 15 طفلا و4 نساء، اختطفتهم عصابات "داعش" خلال هجومها على محافظة السويداء في تموز الماضي، وتم تقديم كل المساعدة الضرورية للأطفال والنساء الذين تم تحريرهم.
المصدر: سبوتنيك


المركز الروسي للمصالحةوزارة الدفاع الروسيةالدعمالجيش العربي السوريتحرير مختطفي السويداءداعشسوريا

01:00 2018/11/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات