حرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"النصرة" تعتقل 5 من "خوذها البيضاء" بعد فضحهم!

كشفت مصادر مطلعة في محافظة إدلب أن هيئة تحرير الشام الواجهة الحالية لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي قامت بالاشتراك مع قياديين من تنظيم جيش العزة، أبرز التنظيمات الموالية للنصرة، باعتقال 29 مسلحا من صفوف التنظيمين الإرهابيين المذكورين، إضافة إلى اعتقال خمسة عناصر من تنظيم “الخوذ البيضاء” الذي يشكل ذراعها (للدفاع المدني)، وذلك بعد تحقيقات أجرتها لجنة مشتركة من التنظيمين معهم بتهمة التورط بتسريب وفضح معلومات عن الأسلحة الكيميائية والغازات السامة التي يملكانها، وعن وجهات نقل هذه الأسلحة وأماكن تخزينها.

وأوضحت المصادر أن حملة الاعتقالات هذه جاءت بعد 3 ايام من بدء التحقيقات في مناطق إدلب وريف حماة الشمالي.

وكانت جبهة النصرة بدأت، مساء الجمعة، بالاشتراك مع جيش العزة، تحقيقا موسعا في محافظة إدلب بهدف التوصل إلى معرفة كيفية تسرب المعلومات حول أنشطتهما الكيميائية في مناطق مختلفة من المحافظة، حيث أعلن التنظيمان عن تشكيل لجنة مشتركة لهذه الغاية بعد اجتماع موسع عقداه ظهر يوم الجمعة الماضي في مدينة خان شيخون جنوب إدلب.

وفي السياق، صرح المندوب الدائم لروسيا لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا خلال جلسة مجلس الأمن، أمس الاثنين، أنه “لا تزال المعلومات المقلقة تفيد أن الجماعات الإرهابية في سوريا، بالتعاون مع “الخوذ البيضاء”، مستمرون في التحضير لاستفزازات واسعة النطاق باستخدام المواد السامة”، موضحا أن “الزملاء السوريين يرسلون هذه المعلومات بانتظام إلى أعضاء مجلس الأمن وهذه المعلومات توجد أيضا لدى العسكريين الروس”.

وأعلن رئيس مركز المصالحة الروسي، الفريق فلاديمير سافتشينكو، الخميس الماضي، أن الإرهابيين قاموا بإحضار حاويتين من الكلور إلى مخزن الحبوب في حي قلعة المضيق، على بعد 20 كم من مدينة حماة السورية، وأنهم يخططون لاستخدامهما لمحاكاة استخدام الأسلحة الكيميائية من قبل قوات الحكومة السورية ضد المدنيين.

وذكر الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، في وقت سابق أن إرهابيي “الحزب التركستاني” الارهابي (مدعوم تركيا)، نقلوا يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، إلى سوريا 20 حاوية بحجم 10 لترات لكل واحدة تحتوي مادة الكلور بهدف القيام باستفزاز وتم تفريغها في كفر نبل والحواش”.
المصدر: عرب كالجاري


هيئة تحرير الشامتنظيم جيش العزةالجماعات الارهابيةالاعتقالالخوذ البيضاءمدينة خان شيخونسوريا

00:23 2018/11/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات