العثور على أسلحة وذخائر أمريكية وتركية في ريفي دمشق ودرعاإخوان مصر تدين تفجيرا استهدف حافلة سياحية غرب القاهرةالإرهابيون يستهدفون بالقذائف الصاروخية المناطق الآمنة في محور الحماميات بريف حماةالحشد يعثر على عشرات العبوات الناسفة جنوب غرب سامراءضبط كميات من الأسلحة والذخائر بريف دمشقأحدث خارطة لعملية تحرير إدلب السوريةبالفيديو.. ما الذي يجري تحضيره في ادلب؟أعلنت“هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة أنها قصفت القاعدة العسكرية الروسية في مطار حميميم في اللاذقية بصواريخ غراد. سوريا.. استشهاد مدني وإصابة 4 آخرين اثر اعتداء المجموعات الإرهابية بالصواريخ على ريف جبلةمصير أطفال الإيزيديات من الاغتصاب على أيدي عناصر "داعش"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد 4 جنود سوريين في ريف حماه

أعلن رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا، الفريق فلاديمير سافتشينكو في مؤتمر صحفي عن استشهاد أربع عسكريين سوريين واصابة آخر نتيجة لقصف المسلحين.

وقال سافتشينكو إنه على الرغم من نظام وقف الأعمال العدائية، فإن انتهاكات الجماعات المسلحة في مناطق تخفيض التصعيد ما تزال مستمرة.

وأضاف “تم خلال النهار تسجيل انتهاكين في ريف إدلب ومنطقة أبو دالي في محافظة حماة، حيث استشهد 4 جنود سوريين وأصيب آخر”.

وفي وقت سابق، استشهد جنديان من الجيش السوري وأصيب ثلاثة آخرون خلال هجوم عنيف شنه مسلحو تنظيم “أجناد القوقاز” قرب المنطقة منزوعة السلاح في محيط بلدة أبو الظهور شرق إدلب.
المصدر: وكالة أوقات الشام


الحرب على سورياالجماعات المسلحةمركز المصالحة الروسيفلاديمير سافتشينكوالشهداءالجيش العربي السوريريف إدلبمنطقة أبو داليسوريا

19:37 2018/11/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات