اجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج "يونيسيف": وفاة أطفال سوريين جراء البرد القارس في الحدود!"اليونيسيف" تطالب بتأمين رزم شتوية لأكثر من 1.3 مليون طفل سوري لاجئالعثور على جثّة “والي ولايات” داعش في ليبيا.. وهذه هويّتهانفجار سيارة مفخخة داخل سوق في القائممقتل مدني بانفجار لغم أرضي في مدينة هجين بديرالزور (فيديو)"داعش" يعلن مسؤوليته عن انفجار الرقة وقتل 17 عنصراً من "قسد""داعش" يعدم عناصر لـ"قسد" في ديرالزور (صور)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد...ابرياء دفنوا بهذه النيران.. والجاني معروف؟

استشهد 14 مدنياً بينهم نساء وأطفال واصيب آخرون في غارات للتحالف الأميركي على مناطق بمحافظة دير الزور شرقي سوريا. في وقت عثر الجيش السوري على كميات كبيرة من الأسلحة والقذائف والآليات، بعضها اسرائيلي الصنع تابعة للجماعات الارهابية في المناطق المحررة جنوبي البلاد. 

المشهد نفسه لم يتغير، فكلما كان هناك قتلى مدنيون فأعلم ان الطائرات الاميركية قد قصفت.. 14 مدنيا قتلوا واصيب اخرون بغارات للتحالف الاميركي على بلدات هجين والسوسة والشفعة عن الضفاف الشرقية لنهر الفرات بمحافظة دير الزور شرقي سوريا.

وقال المرصد المعارض ان من الضحايا خمسة اطفال وخمسة نساء. وجاءت الغارات بعد ايام من مقتل اكثر من 60 مدنيا باستهداف التحالف مسجدين في بلدة السوسة. 

اما الجيش السوري فواصل تمشيطه للمناطق التي تم تحريرها وعثر على كميات كبيرة من الأسلحة والقذائف والآليات بعضها اسرائيلي الصنع تابعة للجماعات الارهابية في المناطق المحررة بريفي درعا والقنيطرة جنوبي البلاد.

ومن بين الأسلحة المضبوطة صواريخ محمولة على الكتف وصواريخ من نوع "لاو" إسرائيلية الصنع وراجمات صواريخ محلية الصنع ورشاشات ثقيلة ومدافع هاون وقذائف دبابات متفجرة وكميات كبيرة من ذخائر البنادق الآلية والرشاشات الثقيلة اضافة إلى قذائف إسرائيلية الصنع وسيارات إسرائيلية المنشأ.
 
وزارة الدفاع الروسية اعلنت عن استشهاد اربعة عسكريين سوريين واصيب اخر، جراء هجمات نفذها مسلحون في محافظة ادلب شمال غرب البلاد، وذلك بالرغم من اتفاق وقف اطلاق النار في تلك المنطقة والاتفاق الروسي - التركي على المنطقة العازلة.

وقالت الوزارة ان هجوم المسلحين استهدفت بلدة الدجاج في إدلب وقرية أبو دالي في محافظة حماة.

 

المصدر: العالم


الحرب على سورياالتحالف الدوليالغارات الجويةالشهداءالمدنيوندير الزورسوريا

19:25 2018/11/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات