القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
11 قتيلا بينهم نساء واطفال بانفجار عبوة ناسفة شرق افغانستان

قتل 11 شخصا، على الأقل، اليوم الأحد، في انفجار عبوة ناسفة وضعت داخل سيارة مدنية، في مديرية اتشين بولاية ننغرهار شرقي أفغانستان. 
وأعلن بيان، صادر عن المتحدث باسم حاكم ننغرهار عطار الله خوغياني، "استشهاد 11 أفغانيا بينهم امرأة و6 أطفال، في انفجار عبوة ناسفة وضعت في سيارة مدنية". 
وأوضح أن "الانفجار وقع صباح اليوم في مديرية أتشين بولاية ننغرهار"، في اليوم الثاني للانتخابات التشريعية الأفغانية. 
وتعد مديرية أتشين معقلا رئيسيا لتنظيم "داعش" الإرهابي، المحظور في روسيا، في شرق البلاد قرب الحدود مع باكستان. 
وكان عشرات القتلى والجرحى سقطوا، أمس السبت، إثر أكثر من 100 اعتداء إرهابي وقع خلال اليوم الأول للاقتراع في الانتخابات التشريعية في أفغانستان. 
وقال معاون وزير الداخلية الأفغاني أختر إبراهيمي، في مؤتمر صحفي، "الاعتداءات، التي حدثت من السابعة صباحا حتى السادسة مساء في عموم البلاد شملت 71 هجوما بالأسلحة الثقيلة والخفيفة تمت على المراكز الانتخابية، و26 هجوما على حواجز أمنية، و4 انفجارات استهدفت القوات الأمنية". 
وأضاف إبراهيمي إن "نتيجة التحركات، التي قام بها الأعداء استشهاد جندي من الجيش وإصابة 19، واستشهاد 27 مدينا وإصابة نحو 100 شخص. ومن جانب الأعداء قتل 31 عنصرا بينهم 4 من القيادات، وألقي القبض على 10، وأصيب 8 آخرين بجروح".
المصدر: 24 سبتمبر


التفجيراتعبوة ناسفةالقتلىالجرحىولاية ننغرهارداعشافغانستان

21:28 2018/10/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات