المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تحرير 6 مخطوفين من أهالي السويداء المحتجزين لدى داعش

ذكرت وكالة سانا أن الجهات المختصة تمكنت ، اليوم السبت ، من إطلاق سراح 6 مختطفين من أهالي السويداء كانوا أسرى لدى تنظيم داعش الإرهابي بعد الهجوم الأخير الذي شنه التنظيم على مناطق وقرى شرق السويداء .

وقال محافظ السويداء عامر العشي في تصريح صحفي ، أنه “تم وبجهود الجهات المعنية تحرير 6 مختطفين وهم امرأتان وأربعة أطفال من أصل المختطفين الـ 29 وسيتم تحرير باقي المخطوفين في القريب العاجل”.

وأضاف المحافظ أن “الأطفال المحررين هم يعرب الجباعي وملهم الجباعي وغيداء الجباعي وأمواج الجباعي ، إضافة إلى السيدتين عبير شلغين ورسمية أبو عمار”.

وكان مصدر أمني سوري تحدث لوكالة (سبوتنيك) الروسية، الأربعاء الماضي، بأنه تم التوصل لاتفاق لإطلاق “داعش” سراح 6 من المخطوفين بالسويداء.

ومنذ خطف الرهائن، قام التنظيم بإعدام شاب جامعي ، تلا ذلك إعلان عن وفاة سيدة مسنّة من بين الرهائن جراء مشاكل صحية، ثم أعلن في مطلع تشرين الأول إعدام شابة .

وقام تنظيم “داعش” في تموز الماضي، بهجمات إرهابية وانتحارية واسعة على قرى بالسويداء، ما أوقع أكثر من 250 بين شهيد وجريح ، كما خطف أكثر من 30 مدنياً أغلبهم من النساء والأطفال من المحافظة.

ويشار إلى أن الجيش العربي السوري بدأ جراء تلك الهجمات، بشن حملة عسكرية على مواقع “داعش” الإرهابي في مناطق تلول الصفا آخر مواقع التنظيم شرق السويداء .
المصدر: مراسلون


تحرير أسرىأهالي السويداءالنساءالاطفالداعشسوريا

02:39 2018/10/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات