تفجير يدمر عربات مدرعة ويصيب جنديين اميركيين بسورياخطير... تل ابيب كانت تستعد لضرب سوريا بالنووي العدوان على سوريا هذه المرة، انتخابي بامتياز!الدفاعات السورية: عرش الشموس حمى لا يضامشاهد.. انفجار يهز عفرين السورية في ذكرى "غصن الزيتون"بعد العدوان الاسرائيلي.. صاروخ سوري باتجاه الجولان المحتلالدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلياجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل أكثر من 60 مدنيا جراء قصف التحالف الدولي لدير الزور السورية

قتل أكثر من 60 مدنيا جراء قصف لطيران التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، على قريتي السوسة والبوبدران في ريف دير الزور جنوبي شرقي سوريا.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، عن مراسلها، إن "عدوان لطيران التحالف الأمريكي على قريتي السوسة والبوبدران في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي، أدى إلى استشهاد 62 مدنيا وجرح العشرات".

وكانت قناة "الإخبارية السورية"، نقلت عن مصادر محلية، قولها إن "طيران التحالف الدولي استهدف في أكثر من غارة منازل المدنيين في أحياء بلدة السوسة بريف دير الزور الشرقي وأنباء عن شهداء وجرحى في صفوف المدنيين".

فيما اتهم المندوب السوري بالأمم المتحدة بشار الجعفري، يوم الأربعاء الماضي، التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة بارتكاب جرائم ضد المدنيين بمحافظة دير الزور بقصفها بقنابل محظورة، متهما كذلك المجموعة المصغرة حول سوريا بدعم الإرهاب وتعطيل المسار السياسي لحل الأزمة السورية.

وتعاني سوريا، منذ مارس/آذار 2011، من  جماعات مسلحة مختلفة، أبرزها تطرفا تنظيما "داعش" و"جبهة النصرة"، واللذان تصنفهما الأمم المتحدة ضمن قائمة الحركات الإرهابية.
المصدر: سانا


التحالف الدوليالولايات المتحدة الأمريكيةالغارات الجويةقرية السوسة قرية البوبدرانالقتلىالمدنيوندير الزورسوريا

02:32 2018/10/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات