معاناة مدنيي إدلب.. ألغام الإرهاب تحصد ارواح الأبرياءجبهة ادلب؛ خلافات بين المسلحين، تزويج لقاصرات و...الحشد يقضي على داعشيين داخل الأراضي السوريةطيران العدوان السعودي يواصل شن غاراته على عدد من المحافظات اليمنيةطفلان وامرأتان ضحايا مجزرة جديدة للتحالف الأمريكي بريف دير الزوروصول مساعدات إنسانية من الأمم المتحدة إلى 50 ألف شخص بمخيم الركبانإصابة ٧ مواطنين بنيران مدفعية المرتزقة على مديرية الحاليسلسلة غارات هستيرية لطيران العدوان على الحديدةببيان منسوب.. داعش يتبنى هجوم الطعن في ملبورن بأسترالياالعثور على أكثر من 200 مقبرة جماعية في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عودة أكثر من 180 لاجئا سوريا خلال 24 ساعة

أعلن المركز الروسي لاستقبال وتوزيع اللاجئين السوريين اليوم عودة أكثر من 180 لاجئا سوريا إلى وطنهم، من لبنان والأردن خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال المركز في نشرته اليومية: "خلال اليوم الماضي، عاد 182 سوريا إلى الجمهورية العربية السورية، وهم 140 شخصا بينهم 41 سيدة و70 طفلا، تركوا لبنان عبر معابر جديدة يابوس وتلكلخ، و42 شخصا بينهم 21 سيدة و21 طفلا، غادروا الأردن عبر معبر نصيب الحدودي".

ووفقا للمركز، بلغ إجمالي السوريين الذين عادوا إلى بلادهم منذ 18 تموز/يونيو نحو 19 ألف و735 لاجئا.وتعاني سوريا، منذ آذار/مارس 2011، نزاعا مسلحا تقوم خلاله القوات الحكومية المدعومة من روسيا وتحالف دولي بقيادة الولايات المتحدة بمواجهة جماعات مسلحة مختلفة، أبرزها تطرفا تنظيما داعش وجبهة النصرة ، واللذان تصنفهما الأمم المتّحدة ضمن قائمة الحركات الإرهابية.
المصدر: سبوتنيك


المركز الروسي لاستقبال وتوزيع اللاجئينالمهجرونالسوريونلبنانمعبر نصيب الحدوديسوريا

01:40 2018/10/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات