احباط عملية إرهابية خطط لها تنظيم “داعش” لاستهداف أحد الأماكن العامة بمدينة ساراتوف الروسيةالنشرة: الفصائل المسلحة إستهدفت مواقع الجيش السوري بريف حماةنيبينزيا: السوريون بإدلب الذين تحدث عنهم غوتيريس رهائن لدى النصرةالاستخبارات العسكرية تعثر على "كنز" لداعش في ديالى مقتل ضابط واصابة ثلاثة اخرين بتفجير جنوب كركوكأراد تفجير كنيسة.. إرهابي سلم خاتما لداعش لمخبر سري "أم نوتيلا" ساعدت "داعش" في أميركا.. هذه قصتها القبض على أمير داعش باليمن في عملية نوعيةداعش يتبنى هجومًا قرب قصر قديروف"داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدودي

أعلنت وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية جمانة غنيمات عن فتح معبر جابر نصيب الحدودي بين الاردن وسوريا يوم غد الاثنين.
واشارت غنيمات الى ان اللجان الفنية الاردنية السورية اتفقت على الإجراءات النهائية اللازمة لاعادة فتح المعبر الحدودي بين البلدين وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأحد في مركز حدود جابر، وان الاجتماعات أفضت إلى الاتفاق على فتح المعبر اعتبارا من يوم غد الاثنين الموافق الخامس عشر من تشرين أول.

وتستأنف حركة النقل البري للركاب والبضائع بموجب أحكام اتفاقية النقل البري، في حين يخضع سائقو الشحن والمركبات العمومية للإجراءات الحدودية فقط.

وبخصوص الإجراءات الجمركية، طلب الجانب السوري اعتماد مندوب على الجانب الأردني لاستكمال عمليات التفتيش نظرا لافتقار المعبر لأدوات التفتيش، وستكون طبيعة العمل للوقت من الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا وليس لعدد المركبات أو المسافرين.

ويمكن لمواطني البلدين التنقل عبر معبري جابر ونصيب، على أن يتمتع القادمون إلى الأردن بموافقة أمنية مسبقة.

واكدت غنيمات أن معبر جابر نصيب الحدودي بين البلدين الشقيقين يعد شريانا حيويا لحركة التجارة بين الأردن وسوريا وعبرهما الى العديد من الدول.
المصدر: عرب كالجاري الاخبارية


إتفاق أردني سوريمعبر نصيب الحدوديالاردنسوريا

23:14 2018/10/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات