تفجير يدمر عربات مدرعة ويصيب جنديين اميركيين بسورياخطير... تل ابيب كانت تستعد لضرب سوريا بالنووي العدوان على سوريا هذه المرة، انتخابي بامتياز!الدفاعات السورية: عرش الشموس حمى لا يضامشاهد.. انفجار يهز عفرين السورية في ذكرى "غصن الزيتون"بعد العدوان الاسرائيلي.. صاروخ سوري باتجاه الجولان المحتلالدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلياجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
المجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!

أعلن ما يسمى "المرصد السوري لحقوق الانسان" الأحد أن "قصفا بقذائف الهاون الثقيل" سجل ليلة السبت الاحد من المنطقة العازلة على مناطق سيطرة الجيش السوري في منطقتي ريف حلب الغربي وريف حماة الشمالي.

وأضاف المرصد "إنه أول خرق واضح للاتفاق منذ نزع السلاح الثقيل"، معتبرا أن هاتين المنطقتين يجب "أن تكونا خاليتين من السلاح الثقيل ومن ضمنها قذائف الهاون".

وفي سياق متصل نقلت صحيفة الوطن السورية، أن "خطوط التماس في ريف حلب الغربي تشهد إطلاق القذائف والصواريخ من السلاح الثقيل الذي يفترض أنه جرى سحبه من المنطقة، على الأحياء الآمنة".

يذكر أن موسكو وأنقرة توصلتا في 17 أيلول/سبتمبر الماضي، إلى اتفاق نص على إقامة منطقة منزوعة السلاح في إدلب ومحيطها.
المصدر: المرصد السوري لحقوق الانسان


قذائف الهاونريف حلبالجماعات الارهابيةسوريا

23:08 2018/10/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات