مقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا"حاصرته قوة أميركية خاصة".. مسؤول في البنتاغون يكشف للحرة تفاصيل عن البغداديعقب اعتقالهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”.. العثور على جثتي شابين بريف دير الزور الشرقيشريط مصور يظهر عناصر “فيلق المجد” يمثلون بجثة مقاتلة بوحدات حماية المرأة في ريف عين العرب (كوباني)متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعه

أفادت مصادر استخبارية أن زعيم جماعة "داعش" الوهابية (ابو بكر البغدادي) أصدر أمرا بتصفية 320 عنصرا من اتباعه بتهمة خيانتهم لما يسمى بـ (الدولة الاسلامية) وتخاذلهم الذي تسبب بخسائر كبيرة للتنظيم في كل من العراق وسوريا.

وأكدت المصادر أن قائمة البغدادي شملت قياديين كبارا وبارزين في العراق وسوريا وأن تنفيذ هذا الامر بدأ فعليا بتصفية كل من (ابو البراء الأنصاري، سيف الدين العراقي، وأبو عثمان التلعفري، وأبو ايمان الموحد، وابو قثم الحلبي، ومروان حديد السوري)، وغيرهم من اﻻمراء والمسؤولين في هذه الجماعة الارهبية الامر الذي دفع الكثير من عناصر "داعش" للهروب خوفا من شمولهم بالتصفية، خصوصا ان التسريبات تشير الى وجود قوائم أخرى ستصدر قريبا بأسماء من يسمونهم بالخونة.   


المصدر: مراسلون


ابو بكر البغداديالقتلداعشبنك أهدافالعراقسوريا

22:07 2018/10/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات