مكافأة اميركية كبيرة لمن يساعد في القبض على هؤلاء الثلاثة في سوريا اليمن: ضبط 15 عبوة ناسفة في منزل أحد عناصر القاعدة في البيضاءبالصورة …الحشد الشعبي يسقط طائرة مسيرة حاولت استهداف الجيش العراقيإسقاط 80 ألف رطل قنابل على "الجزيرة الموبوءة" بداعش.. شاهد الانفجارات تواصل التظاهرات ضد «قسد» بسبب ممارستها القمعية بحق الأهالي … الجيش يقضي على مزيد من الدواعش في بادية حمص«النصرة» بلا حاضنة وتوقع انقسامات وتصفية متزعمين في صفوفها … ضبط سيارة محملة بالاسلحة ومذخرات بنادق الية ومبالغ مالية واشعارات تحويل أموال كانت متجهة من درعا الى ريف ادلب الجنوبيبالتفاصيل... اغتيال قيادات بـ"الجيش الحر" في درعابالفيديو.. خفر السواحل التركي يضرب اللاجئين السوريين بالعصي! تدمير 7 مضافات لتنظيم “داعش” في صلاح الدين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعه

أفادت مصادر استخبارية أن زعيم جماعة "داعش" الوهابية (ابو بكر البغدادي) أصدر أمرا بتصفية 320 عنصرا من اتباعه بتهمة خيانتهم لما يسمى بـ (الدولة الاسلامية) وتخاذلهم الذي تسبب بخسائر كبيرة للتنظيم في كل من العراق وسوريا.

وأكدت المصادر أن قائمة البغدادي شملت قياديين كبارا وبارزين في العراق وسوريا وأن تنفيذ هذا الامر بدأ فعليا بتصفية كل من (ابو البراء الأنصاري، سيف الدين العراقي، وأبو عثمان التلعفري، وأبو ايمان الموحد، وابو قثم الحلبي، ومروان حديد السوري)، وغيرهم من اﻻمراء والمسؤولين في هذه الجماعة الارهبية الامر الذي دفع الكثير من عناصر "داعش" للهروب خوفا من شمولهم بالتصفية، خصوصا ان التسريبات تشير الى وجود قوائم أخرى ستصدر قريبا بأسماء من يسمونهم بالخونة.   


المصدر: مراسلون


ابو بكر البغداديالقتلداعشبنك أهدافالعراقسوريا

22:07 2018/10/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات