المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعه

أفادت مصادر استخبارية أن زعيم جماعة "داعش" الوهابية (ابو بكر البغدادي) أصدر أمرا بتصفية 320 عنصرا من اتباعه بتهمة خيانتهم لما يسمى بـ (الدولة الاسلامية) وتخاذلهم الذي تسبب بخسائر كبيرة للتنظيم في كل من العراق وسوريا.

وأكدت المصادر أن قائمة البغدادي شملت قياديين كبارا وبارزين في العراق وسوريا وأن تنفيذ هذا الامر بدأ فعليا بتصفية كل من (ابو البراء الأنصاري، سيف الدين العراقي، وأبو عثمان التلعفري، وأبو ايمان الموحد، وابو قثم الحلبي، ومروان حديد السوري)، وغيرهم من اﻻمراء والمسؤولين في هذه الجماعة الارهبية الامر الذي دفع الكثير من عناصر "داعش" للهروب خوفا من شمولهم بالتصفية، خصوصا ان التسريبات تشير الى وجود قوائم أخرى ستصدر قريبا بأسماء من يسمونهم بالخونة.   


المصدر: مراسلون


ابو بكر البغداديالقتلداعشبنك أهدافالعراقسوريا

22:07 2018/10/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات