استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طيران العدوان يشن 15 غارة على أربع من محافظات اليمنية

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 15 غارة على أربع من محافظات اليمنية، وتعرضت المناطق الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي ما أدى إلى استشهاد وإصابة ستة مواطنين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد خمسة مواطنين جراء أربع غارات لطيران العدوان على مزارع نحل تابعة للمواطنين في منطقة الجبانة بمديرية الحالي محافظة الحديدة.

وذكر المصدر أن طائرة بدون طيار شنت غارة جنوب أكواخ الصيادين بساحل قرية مكرم في جزيرة كمران، فيما شن الطيران الحربي غارتين على مديرية برع و غارة على مزرعة مواطن في مديرية المراوعة.

وفي محافظة صعدة أصيب مواطن بقصف صاروخي ومدفعي على قرى آهلة بالسكان في مديرية شدا الحدودية، وتضررت ممتلكات المواطنين بقصف مماثل على قرى مديرية رازح فيما شن الطيران ثلاث غارات على منطقة الحجلة بالمديرية.

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي شن غارة شرق المركز الصحي بسوق الخميس في مديرية مستبأ بمحافظة حجة، وثلاث غارات على وادي الضيق بمديرية صرواح في محافظة مأرب.
المصدر: وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويةالشهداءالجرحى مديرية برعمديرية المراوعةاليمن

21:53 2018/10/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات