احباط عملية إرهابية خطط لها تنظيم “داعش” لاستهداف أحد الأماكن العامة بمدينة ساراتوف الروسيةالنشرة: الفصائل المسلحة إستهدفت مواقع الجيش السوري بريف حماةنيبينزيا: السوريون بإدلب الذين تحدث عنهم غوتيريس رهائن لدى النصرةالاستخبارات العسكرية تعثر على "كنز" لداعش في ديالى مقتل ضابط واصابة ثلاثة اخرين بتفجير جنوب كركوكأراد تفجير كنيسة.. إرهابي سلم خاتما لداعش لمخبر سري "أم نوتيلا" ساعدت "داعش" في أميركا.. هذه قصتها القبض على أمير داعش باليمن في عملية نوعيةداعش يتبنى هجومًا قرب قصر قديروف"داعش" يقترب من الحدود الأمريكية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مروحيات "التحالف" تنقذ إرهابيي "داعش" من الموت

قامت مروحيات تابعة للتحالف الميركي بنقل عدد من إرهابيي جماعة “داعش” الوهابية من ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

وذكرت مصادر أهلية وإعلامية متطابقة لـ "سانا" أن طائرات تابعة لـ“التحالف الدولي” نفذت أمس عملية إنزال جوي نقلت خلالها عددا من إرهابيي جماعة “داعش” الارهابية من جنسيات مختلفة قرب بلدة الشعفة في الجيب الذي ينتشر فيه إرهابيوها التكفيريين في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

کما نفذ “التحالف الدولي” قبل عدة أيام عملية إنزال جوي عند أطراف قرية المراشدة في الريف الجنوبي الشرقي لمحافظة دير الزور نقل خلالها إرهابيين من “داعش” في المنطقة.

وتزعم واشنطن التي تقود “التحالف الدولي” غیر الشرعي أنها تحارب جماعة “داعش” الإرهابية في الوقت الذي تنقل قيادييها عبر طائراتها من المعارك لإنقاذهم من الموت وسبق لها أن قامت بنقل العديد من إرهابييها في المنطقة الشرقية خلال عمليات الجيش العربي السوري ضد الإرهاب إضافة إلى دعم هذه الجماعة بشتى الوسائل سواء عبر استهداف نقاط الجيش، أو عبر تزويدها بالمعلومات الاستخباراتية لشن هجمات على الجيش في البادية.
المصدر: سانا


التحالف الدوليالولايات المتحدةالمروحياتالانقاذالجماعات الارهابيةداعشقرية المراشدةدير الزورسوريا

01:06 2018/10/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات