استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مروحيات "التحالف" تنقذ إرهابيي "داعش" من الموت

قامت مروحيات تابعة للتحالف الميركي بنقل عدد من إرهابيي جماعة “داعش” الوهابية من ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

وذكرت مصادر أهلية وإعلامية متطابقة لـ "سانا" أن طائرات تابعة لـ“التحالف الدولي” نفذت أمس عملية إنزال جوي نقلت خلالها عددا من إرهابيي جماعة “داعش” الارهابية من جنسيات مختلفة قرب بلدة الشعفة في الجيب الذي ينتشر فيه إرهابيوها التكفيريين في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

کما نفذ “التحالف الدولي” قبل عدة أيام عملية إنزال جوي عند أطراف قرية المراشدة في الريف الجنوبي الشرقي لمحافظة دير الزور نقل خلالها إرهابيين من “داعش” في المنطقة.

وتزعم واشنطن التي تقود “التحالف الدولي” غیر الشرعي أنها تحارب جماعة “داعش” الإرهابية في الوقت الذي تنقل قيادييها عبر طائراتها من المعارك لإنقاذهم من الموت وسبق لها أن قامت بنقل العديد من إرهابييها في المنطقة الشرقية خلال عمليات الجيش العربي السوري ضد الإرهاب إضافة إلى دعم هذه الجماعة بشتى الوسائل سواء عبر استهداف نقاط الجيش، أو عبر تزويدها بالمعلومات الاستخباراتية لشن هجمات على الجيش في البادية.
المصدر: سانا


التحالف الدوليالولايات المتحدةالمروحياتالانقاذالجماعات الارهابيةداعشقرية المراشدةدير الزورسوريا

01:06 2018/10/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات