الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الصور الأولى لمقرات الإرهابيين المستهدفة في شرق الفرات

نشرت القوة الجوفضائية في الحرس الثوري الإيراني مجموعة صور للمقرات المدمرة التابعة للمجموعات الإرهابية في هجين بشرق الفرات والتي تم قصفها بواسطة الصواريخ وطائرات الدرون، انتقاماً لعملية مدينة أهواز الإرهابية والتي راح ضحيتها 26 شخصا، بينهم طفل صغير.

وفي لقاء صحفي أكد العميد أميرعلي حاجي زاده قائد سلاح الجو في الحرس الثوري أن: منطقة شرق الفرات ومقرات إرهابيي داعش هناك مدعومة بالكامل من الولايات المتحدة، وهي تتمتع بوضع خاص، فالمنطقة محمية دفاعياً من الغرب بواسطة نهر الفرات، ومن الجو فهي منطقة محظورة الطيران وتهيمن عليها طائرات التحالف.

وبين أن: إستخدام طائرات بدون طيار مثل "شاهد 129" لتصوير لحظة الضربة، كان قد يؤدي عملياً إلى انكشاف العملية وقيام قوات التحالف الأميركي بإخبار الجماعات الإرهابية لإخلاء مقراتها.

وأشار قال قائد سلاح الجو في الحرس الثوري الإيراني أنه وخلال العملية التي سميت "ضربة محرم" تم استخدام تكتيك مختلف في مجالي الصواريخ وطائرات الدرون، وقال: استخدمنا أساليب استخباراتية خاصة حيث تمت المباغتة بعد التأكد من تواجد قادة المجموعات الإرهابية في المكان.

ولفت حاجي زاده إلى أنه تم اتخاذ عملية تركيبية استخدمت فيها طائرت درون قتالية، وقال: دخلت طائرات الدرون القتالية إلى المنطقة وباغتت الإرهابيين بتنفيذ العملية، ومن ثم قامت بتصوير المكان، ما أثبت للجميع دقة التصويب في العملية.


المصدر: التيار الوطني الحر


العمليات العسكرية الحرس الثوري الإيرانيالجماعات الارهابيةمنطقة هجينداعشطائرات بدون طيارسوريا

01:03 2018/10/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات