محلل سياسي: داعش يسعى لاستعادة نفوذه في العراق عبر استغلاله الفجوات الأمنيةمقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبارالعثور على اسلحة ومتفجرات في نفق تابع لداعش في محافظة كركوكجمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلةحديث مثير لسعودي من "داعش" وقع أسيرا بيد "قسد" (شاهد)وزير أردني يدلي بتصريحات خطيرة عن إرهابيي “الخوذ البيضاء” بسوريامعارك ضارية داخل بلدة هجين.."قسد" تتقدم على "داعش"!شاهد...ما تركه الإرهابيون في ريفي دمشق والقنيطرة!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الصور الأولى لمقرات الإرهابيين المستهدفة في شرق الفرات

نشرت القوة الجوفضائية في الحرس الثوري الإيراني مجموعة صور للمقرات المدمرة التابعة للمجموعات الإرهابية في هجين بشرق الفرات والتي تم قصفها بواسطة الصواريخ وطائرات الدرون، انتقاماً لعملية مدينة أهواز الإرهابية والتي راح ضحيتها 26 شخصا، بينهم طفل صغير.

وفي لقاء صحفي أكد العميد أميرعلي حاجي زاده قائد سلاح الجو في الحرس الثوري أن: منطقة شرق الفرات ومقرات إرهابيي داعش هناك مدعومة بالكامل من الولايات المتحدة، وهي تتمتع بوضع خاص، فالمنطقة محمية دفاعياً من الغرب بواسطة نهر الفرات، ومن الجو فهي منطقة محظورة الطيران وتهيمن عليها طائرات التحالف.

وبين أن: إستخدام طائرات بدون طيار مثل "شاهد 129" لتصوير لحظة الضربة، كان قد يؤدي عملياً إلى انكشاف العملية وقيام قوات التحالف الأميركي بإخبار الجماعات الإرهابية لإخلاء مقراتها.

وأشار قال قائد سلاح الجو في الحرس الثوري الإيراني أنه وخلال العملية التي سميت "ضربة محرم" تم استخدام تكتيك مختلف في مجالي الصواريخ وطائرات الدرون، وقال: استخدمنا أساليب استخباراتية خاصة حيث تمت المباغتة بعد التأكد من تواجد قادة المجموعات الإرهابية في المكان.

ولفت حاجي زاده إلى أنه تم اتخاذ عملية تركيبية استخدمت فيها طائرت درون قتالية، وقال: دخلت طائرات الدرون القتالية إلى المنطقة وباغتت الإرهابيين بتنفيذ العملية، ومن ثم قامت بتصوير المكان، ما أثبت للجميع دقة التصويب في العملية.


المصدر: التيار الوطني الحر


العمليات العسكرية الحرس الثوري الإيرانيالجماعات الارهابيةمنطقة هجينداعشطائرات بدون طيارسوريا

01:03 2018/10/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات