استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الدفاع الروسية: 6.6 مليون لاجىء سوري في 45 دولة

أفادت الدفاع الروسية بأن عدد اللاجئين السوريين، الموزعين على أراضي 45 دولة بلغ 6639529 شخصا، منهم 1991892 امرأة و3386150 طفلا.

ومن بين 45 سفارة روسية في الدول الأجنبية حيث ينتشر اللاجئون السوريون، أكدت سلطات 30 دولة (تركيا ولبنان والأردن وألمانيا ومصر والعراق وهولندا والنمسا والدنمارك واليونان وسويسرا وقبرص وبلجيكا وإيطاليا ورومانيا وإسبانيا وإيرلندا ومالطا وبولندا والبوسنة والهرسك والأرجنتين ولوكسمبورغ وكرواتيا وسلوفينيا وبلغاريا وهنغاريا وإيسلندا وسلوفاكيا وجمهورية التشيك ولاتفيا) صحة الأرقام المقدمة من مكتب المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين حول أعداد اللاجئين السوريين على أراضيها.

وأعلن المركز الروسي لاستقبال وتوزيع اللاجئين السوريين، أن 145 لاجئا عادوا خلال اليوم الماضي من لبنان إلى سوريا. 

وذكرت نشرة المركز الصادرة 2 أكتوبر2018، أن هذه المجموعة عادت إلى الوطن عبر نقطة التفتيش الحدودية، "جديدة يابوس" وضمت 44 امرأة و71 طفلا.

وبشكل إجمالي، عاد إلى سوريا من الدول الأخرى، في الفترة منذ 18 يوليو الماضي، 15473 لاجئا: بما في ذلك 15155 شخصا من لبنان: عبر نقطة "جديدة يابوس- 8884 شخصا، وعبر نقطة زمراني- 3407 أشخاص، وعبر "الدبوسية"-1449 شخصا، وعبر "القصير"- 854 شخصا، وعبر "تل كلخ"- 561 شخصا.


المصدر: روسيا اليوم


الحرب على سوريااللاجئون السوريونوزارة الدفاع الروسيةروسياسوريا

00:39 2018/10/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات