العراق.. مقتل شرطيَّين وإصابة آخرين بهجومَين منفصلين لـ"داعش"العثور على أسلحة وذخائر أمريكية وتركية في ريفي دمشق ودرعاإخوان مصر تدين تفجيرا استهدف حافلة سياحية غرب القاهرةالإرهابيون يستهدفون بالقذائف الصاروخية المناطق الآمنة في محور الحماميات بريف حماةالحشد يعثر على عشرات العبوات الناسفة جنوب غرب سامراءضبط كميات من الأسلحة والذخائر بريف دمشقأحدث خارطة لعملية تحرير إدلب السوريةبالفيديو.. ما الذي يجري تحضيره في ادلب؟أعلنت“هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة أنها قصفت القاعدة العسكرية الروسية في مطار حميميم في اللاذقية بصواريخ غراد. سوريا.. استشهاد مدني وإصابة 4 آخرين اثر اعتداء المجموعات الإرهابية بالصواريخ على ريف جبلة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تركيا تقرر إغلاق مخيم أكشاكلله للاجئين السوريين والسبب..!

ذكرت وسائل إعلام تركية أن السلطات بصدد إغلاق مخيم أكشاكلله للاجئين السوريين في محافظة شانلي أورفه جنوبي البلاد، وتوزيع نزلائه على محافظات مختلفة.
وبحسب موقع sondakika التركي، سيتم إرسال 2122 لاجئا إلى محافظات مختلفة وستبدأ عمليات إخلاء المخيم ابتداءا من غد الاثنين.

ووفقا للتعميم الذي أرسلته وزارة الشؤون الداخلية فإنه ستتاح للاجئين السوريين حرية اختيار وجهتهم في تركيا، باستثناء 7 محافظات هي إسطنبول وغازي عنتاب وأنطاليا وكليس وهاطاي وماردين وشرناق. كما ستقدم السلطات معونة مالية لكل عائلة تقرر الرحيل قيمتها 1100 ليرة تركية للفرد، في حين لن تقدم أي مساعدة مادية لمن يقرر البقاء في محافظة شانلي أورفه.

وتم إعلان خبر إجلاء السوريين عبر مكبرات مسجد المخيم، وأشير في الإعلان إلى ضرورة توجه اللاجئين إلى الوحدة الاستشارية ليقدموا طلباتهم للمحافظات التي يودّون الذهاب إليها، وتجمع اللاجئون حول المسجد محاولين فهم فحوى الإعلان.
المصدر: sondakika


مخيم أكشاكللهاللاجئون السوريونمحافظة شانلي أورفهتركيا

22:56 2018/09/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات