استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
توقيف قرغيزي أرسل 100 إرهابي للقتال في سوريا

قبض رجال الأمن في قرغيزستان على متورط في تجنيد المتطوعين لصالح الجماعات الإرهابية الدولية، وإرسالهم إلى سوريا للقتال إلى جانب داعش والتنظيمات الإرهابية الأخرى.

وقال مصدر في هيئة الأمن القومي القرغيزية في حديث لوكالة انترفاكس اليوم، إن المواطن القرغيزي المعتقل من مواليد 1995، وتمكن من تجنيد وإرسال مئة شخص من مواطني بلدان رابطة الدول المستقلة إلى سوريا.

وأضاف المصدر: "ثبت للتحقيق أن المعتقل انضم منذ 2013 إلى إحدى المنظمات الإرهابية الدولية، وقام بإيعاز منها بتجنيد المتطوعين لإرسالهم إلى سوريا للقتال هناك ضد الجيش السوري".

وأشار المصدر، إلى أن التحقيق مستمر مع المعتقل بهدف تحديد دائرة الأشخاص الذين تعاونوا معه خلال نشاطه الإرهابي.
المصدر: انترفاكس


الاعتقالالجيش العربي السوريالجماعات الارهابيةداعشرابطة الدول المستقلةسورياقرغيزستان

22:52 2018/09/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات