أميركا تعاقب من يرفع الأنقاض في سوريا!استشهاد امرأة بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان على منزل في نهماستشهاد 3 نساء بقصف للمرتزقة في الصلو بتعز11 قتيلا بينهم نساء واطفال بانفجار عبوة ناسفة شرق افغانستانتحرير 6 مخطوفين من أهالي السويداء المحتجزين لدى داعشمقتل أكثر من 60 مدنيا جراء قصف التحالف الدولي لدير الزور السوريةروسيا: مقتل 88 ألف عنصر مسلحا في سوريا خلال 3 سنواتالتحالف الاميركي يستخدم سياسة "الارض المحروقة" في دير الزوركندا تتخذ هذا المسلك تجاه "الخوذ البيضاء"عودة أكثر من 180 لاجئا سوريا خلال 24 ساعة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
منظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايين

حذرت منظمة "أنقذوا الأطفال" من أن المجاعة تهدد مليون طفل إضافي في اليمن بسبب ارتفاع أسعار المواد الغذائية، وسط استئناف هجوم قوات الحكومة والتحالف العربي على مدينة الحديدة الساحلية. 
وقالت المنظمة الإنسانية البريطانيّة في تقرير لها اليوم الأربعاء إنّ الهجوم على الحديدة سيزيد عدد الأطفال المهدّدين بالمجاعة في اليمن إلى 5,2 مليون طفل، وأن "أي اضطراب في إمدادات الغذاء والوقود التي تمر عبر الحديدة يمكن أن يسبب مجاعة على نطاق غير مسبوق" في اليمن. 
وحذّرت المنظمة من أن أي انقطاع في الإمدادات "يمكن أن يعرض حياة مئات الآلاف من الأطفال للخطر الفوري وملايين آخرين للمجاعة". 
وقالت المديرة التنفيذية للمنظمة هيلي ثورننغ شميدت في التقرير: "قمت بزيارة أحد المستشفيات شمالي اليمن، وكان الأطفال ضعفاء لدرجة أنهم لم يقووا على البكاء وأجسادهم كانت منهكة بسبب الجوع". 
وحذّرت من أن "هذه الحرب تهدّد بقتل جيل بأكمله من الأطفال اليمنيين الذين يواجهون أخطارا متعددة من القنابل إلى الجوع إلى أمراض مثل الكوليرا". 
وكان مسؤولون في التحالف أعلنوا الاثنين استئناف الحملة باتجاه الحديدة ومينائها بعد نحو أسبوع من تمكن القوات الحكومية من قطع الطريق الرئيسي الذي يربط الحديدة بصنعاء ويعتبر خطا هاما لإمداد مناطق سيطرة الحوثيين.
المصدر: سبتمبر نت


منظمة أنقذوا الأطفالالازمات الانسانيةالمجاعةلاطفالاليمن

15:57 2018/09/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات