مكافأة اميركية كبيرة لمن يساعد في القبض على هؤلاء الثلاثة في سوريا اليمن: ضبط 15 عبوة ناسفة في منزل أحد عناصر القاعدة في البيضاءبالصورة …الحشد الشعبي يسقط طائرة مسيرة حاولت استهداف الجيش العراقيإسقاط 80 ألف رطل قنابل على "الجزيرة الموبوءة" بداعش.. شاهد الانفجارات تواصل التظاهرات ضد «قسد» بسبب ممارستها القمعية بحق الأهالي … الجيش يقضي على مزيد من الدواعش في بادية حمص«النصرة» بلا حاضنة وتوقع انقسامات وتصفية متزعمين في صفوفها … ضبط سيارة محملة بالاسلحة ومذخرات بنادق الية ومبالغ مالية واشعارات تحويل أموال كانت متجهة من درعا الى ريف ادلب الجنوبيبالتفاصيل... اغتيال قيادات بـ"الجيش الحر" في درعابالفيديو.. خفر السواحل التركي يضرب اللاجئين السوريين بالعصي! تدمير 7 مضافات لتنظيم “داعش” في صلاح الدين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"

بعد سقوط طائرة الاستطلاع الروسية "إيل-20" في مياه البحر المتوسط قبالة شواطئ سوريا، تحدثت الإشاعات عن اعتقال عناصر إحدى كتائب الدفاع الجوي السوري.

وزعمت الإشاعات أنه تم اعتقال جميع أفراد الكتيبة الرابعة والأربعين.

في الحقيقة لا توجد الكتيبة الرابعة والأربعون في قوات الدفاع الجوي السورية، وهو ما ينفي صحة الشائعات عن اعتقال مشغِّلي وسائط الدفاع الجوي التي تصدت لغارة الطيران الإسرائيلي في ليلة 17/18 سبتمبر/أيلول.

ويظل أفراد قوات الدفاع الجوي السورية الذين شاركوا في صد الغارة الإسرائيلية في مواقعهم، حسب مصادر إعلامية.

وقالت وكالة أنباء موردوفيا وهي إحدى وكالات الأنباء الروسية، إن الإشاعات تمثل محاولة "إسرائيل" للتهرب من المسؤولية عن كارثة طائرة "إيل-20" التي دُمرت عندما هاجمت مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي منشآت سورية في منطقة اللاذقية.

وذكرت الوكالة أن خبراء عسكريين رأوا أن الهجمة الجوية الغاشمة الإسرائيلية كانت استطلاعية لجس نبض الدفاع الجوي السوري توطئة لضربة صاروخية مكثفة من الممكن أن تشنها قوات حلف شمال الأطلسي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، في الأسابيع القليلة المقبلة.
المصدر: سما نيوز


الاعتداءات الإسرائيلية على سورياالغارات الجويةاسرائيلطائرة الاستطلاعروسياالدفاع الجوي السورياللاذقيةسوريا

15:22 2018/09/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات