اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"

بعد سقوط طائرة الاستطلاع الروسية "إيل-20" في مياه البحر المتوسط قبالة شواطئ سوريا، تحدثت الإشاعات عن اعتقال عناصر إحدى كتائب الدفاع الجوي السوري.

وزعمت الإشاعات أنه تم اعتقال جميع أفراد الكتيبة الرابعة والأربعين.

في الحقيقة لا توجد الكتيبة الرابعة والأربعون في قوات الدفاع الجوي السورية، وهو ما ينفي صحة الشائعات عن اعتقال مشغِّلي وسائط الدفاع الجوي التي تصدت لغارة الطيران الإسرائيلي في ليلة 17/18 سبتمبر/أيلول.

ويظل أفراد قوات الدفاع الجوي السورية الذين شاركوا في صد الغارة الإسرائيلية في مواقعهم، حسب مصادر إعلامية.

وقالت وكالة أنباء موردوفيا وهي إحدى وكالات الأنباء الروسية، إن الإشاعات تمثل محاولة "إسرائيل" للتهرب من المسؤولية عن كارثة طائرة "إيل-20" التي دُمرت عندما هاجمت مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي منشآت سورية في منطقة اللاذقية.

وذكرت الوكالة أن خبراء عسكريين رأوا أن الهجمة الجوية الغاشمة الإسرائيلية كانت استطلاعية لجس نبض الدفاع الجوي السوري توطئة لضربة صاروخية مكثفة من الممكن أن تشنها قوات حلف شمال الأطلسي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، في الأسابيع القليلة المقبلة.
المصدر: سما نيوز


الاعتداءات الإسرائيلية على سورياالغارات الجويةاسرائيلطائرة الاستطلاعروسياالدفاع الجوي السورياللاذقيةسوريا

15:22 2018/09/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات