وصول خمس حافلات تقل الدفعة الثانية من المهجرين السوريين من الأراضي اللبنانية الى مركز جديدة يابوسواشنطن تدعو روسيا وإيران للمساعدة في الإفراج عن أمريكي اختفى في سوريةبالتفاصيل.. فضيحة التحالف الدولي في سماء الحسكةالعدوان السعودي يرتكب مجزرة ويكملها بقصف الاسعافغارات السعودية علی اليمن تفوق غارات الحرب العالميةالقبض على 14 داعشيا في نينوىمقتل 19 مسلحاً كردياً بغارات تركية شمالي العراقالعثور على مقبرة جماعية في صلاح الدينمعاناة مدنيي إدلب.. ألغام الإرهاب تحصد ارواح الأبرياءجبهة ادلب؛ خلافات بين المسلحين، تزويج لقاصرات و...
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
صاحب عبارة "النظام انتهى"... قتيلا في جبهات إدلب+ فيديو

صاحب عبارة "النظام انتهى"... قتيلا في جبهات إدلب+ فيديو
أعلنت تنسيقيات المسلحين مقتل أحد أبرز إرهابيي جوبر ، خالد التناوي ، والملقب أبو عمر الدمشقي خلال عملية عسكرية للجيش السوري في جبهات  ريف حماة و إدلب.

وادعت التنسيقيات أن التناوي قتل خلال اشتباك مع وحدات سورية تقدمت باتجاه نقاط المسلحين، في محاولة منهم لختم مسيرته الإرهابية ” بموت مشرف ” وفق مايعتقدون .

إلا أن مصادر عسكرية أكدت بأن وحدات الجيش السوري نفذت قصفا مركزاً استهدف إحدى مغر المسلحين في جبهة اللطامنة بريف حماة الشمالي حيث يختبئ الإرهابيون داخلها ، وأسفر القصف عن مقتل كامل مجموعة إرهابية بمن فيهم الإرهابي أبو عمر الدمشقي مع آخرين .

من جهتها ، ذكرت وكالة سانا أن وحدة من الجيش نفذت عمليات مكثفة على مقرات وتحركات لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في أطراف بلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي ، أسفرت عن تدمير مقر قيادة ومقتل جميع الارهابيين بداخله.

وأضافت الوكالة بأن وحدات الجيش السوري دمرت ، يوم أمس 3 دشم لارهابيي جبهة النصرة أثناء قيامهم بأعمال تحصين وحفر خنادق في الاطراف الغربية لقرية تل واسط بالريف الشمالي لحماة .

وتضم المجموعات الإرهابية المنتشرة في بعض قرى ريف حماة الشمالي وريف ادلب آلاف المرتزقة الأجانب غالبيتهم ينتمون لتنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “الحزب التركستاني” تسللوا من الأراضي التركية ويتلقون الدعم والتسليح عبر الحدود المشتركة من قبل انظمة اقليمية وغربية.

ويذكر أن أبو عمر الدمشقي كان من أبرز مسلحي جوبر ، وتصدرت فيديوهاته خلال معارك الغوطة مواقع التواصل الإجتماعي بالتهديد والوعيد للجيش السوري ، كان آخرها رسالة وجهها من جوبر قبل خروجه منها مع المسلحين إلى إدلب ، توهم فيها عودته إلى العاصمة دمشق .


المصدر: مراسلون


المعاركالجيش العربي السوريالجماعات الإرهابيةالقتلى أبو عمر الدمشقي ريف حماة الشماليسوريا

01:40 2018/09/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات