تفجير يدمر عربات مدرعة ويصيب جنديين اميركيين بسورياخطير... تل ابيب كانت تستعد لضرب سوريا بالنووي العدوان على سوريا هذه المرة، انتخابي بامتياز!الدفاعات السورية: عرش الشموس حمى لا يضامشاهد.. انفجار يهز عفرين السورية في ذكرى "غصن الزيتون"بعد العدوان الاسرائيلي.. صاروخ سوري باتجاه الجولان المحتلالدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلياجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو.. أقوى رسالة تهديد من مسلحي سوريا إلى اردوغان: ساعتان فقط لإحتلال اراض تركية

تداولت صفحات إخبارية سورية على المواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً لأحد المسلحين السوريين وهو يقوم بتهديد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان باقتحام بلدة الريحانية الحدودية في حال التخلي عن ادلب، وفق تعبيره.
ويظهر في التسجيل مسلحاً يقف أمام الجدار العازل الذي نصبته تركيا على طول الحدود مع سوريا وهو يقول موجهاً حديثه لاردوغان "بما أنه نحن أهل الغوطة شاطرين بحفر الأنفاق، وأنت بنيت جدار طوله 960 كيلومتر ونشرت عليه عناصر الجندرما حبيت قلك اذا بعت ادلب آخر ملجأ للمعارضة رح نشتري منك الريحانية خلال ساعتين".

وأشار المسلح إلى وجود نفق محفور فعلياً، وقال "مارح انزل بالنفق أكتر من هيك بس هي جدارك وهي انفاقنا".

وتستعد قوات الجيش السوري لشن حملة واسعة للسيطرة على محافظة في وقت تجري فيه مفاوضات دولية حول مصير المحافظة الواقعة في الشمال السوري.

 

المصدر: صحافتك


التهديد العسكريالجماعات المسلحةرجب طيب اردوغانبلدة الريحانيةتركياسوريا

00:45 2018/09/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات