وصول خمس حافلات تقل الدفعة الثانية من المهجرين السوريين من الأراضي اللبنانية الى مركز جديدة يابوسواشنطن تدعو روسيا وإيران للمساعدة في الإفراج عن أمريكي اختفى في سوريةبالتفاصيل.. فضيحة التحالف الدولي في سماء الحسكةالعدوان السعودي يرتكب مجزرة ويكملها بقصف الاسعافغارات السعودية علی اليمن تفوق غارات الحرب العالميةالقبض على 14 داعشيا في نينوىمقتل 19 مسلحاً كردياً بغارات تركية شمالي العراقالعثور على مقبرة جماعية في صلاح الدينمعاناة مدنيي إدلب.. ألغام الإرهاب تحصد ارواح الأبرياءجبهة ادلب؛ خلافات بين المسلحين، تزويج لقاصرات و...
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو.. أقوى رسالة تهديد من مسلحي سوريا إلى اردوغان: ساعتان فقط لإحتلال اراض تركية

تداولت صفحات إخبارية سورية على المواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً لأحد المسلحين السوريين وهو يقوم بتهديد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان باقتحام بلدة الريحانية الحدودية في حال التخلي عن ادلب، وفق تعبيره.
ويظهر في التسجيل مسلحاً يقف أمام الجدار العازل الذي نصبته تركيا على طول الحدود مع سوريا وهو يقول موجهاً حديثه لاردوغان "بما أنه نحن أهل الغوطة شاطرين بحفر الأنفاق، وأنت بنيت جدار طوله 960 كيلومتر ونشرت عليه عناصر الجندرما حبيت قلك اذا بعت ادلب آخر ملجأ للمعارضة رح نشتري منك الريحانية خلال ساعتين".

وأشار المسلح إلى وجود نفق محفور فعلياً، وقال "مارح انزل بالنفق أكتر من هيك بس هي جدارك وهي انفاقنا".

وتستعد قوات الجيش السوري لشن حملة واسعة للسيطرة على محافظة في وقت تجري فيه مفاوضات دولية حول مصير المحافظة الواقعة في الشمال السوري.

 

المصدر: صحافتك


التهديد العسكريالجماعات المسلحةرجب طيب اردوغانبلدة الريحانيةتركياسوريا

00:45 2018/09/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات